الميدان الرياضي : بيان صادر عن الاتحاد الاردني لكرة اليد
التاريخ : 2022-11-08

بيان صادر عن الاتحاد الاردني لكرة اليد

 أصدر الاتحاد الأردني لكرة اليد اليوم بياناً، موضحاً فيه ما حصل في مباراة الامس بين نادي كفرنجة والسلط ضمن منافسات كأس الأردن، التي تعرض خلالها لاعب كفرنجة والمنتخب الوطني عادل بكر العطاري الى سكتة قلبية.

تابع البيان التالي....

"تعرض لاعب المنتخب الوطني ونادي كفرنجة عادل بكر عطاري إلى أزمة قلبية حادة أثناء مشاركته مع ناديه أمام نادي السلط يوم الاثنين في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن بطولة كأس الأردن.

ولحظة تعرضه للأزمة القلبية في منتصف الشوط الثاني هرعت الأجهزة الطبية المتواجدة مع الفريقين ورجال الدفاع المدني لإجراء كافة الأسعافات المطلوبة قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الحسين للشباب بواسطة إسعاف الدفاع المدني.

وقد أجرى الاتحاد الأردني لكرة اليد كافة الإجراءات المتعلقة بإدخال اللاعب إلى المستشفى، بمتابعة من معالي وزير الشباب الذي حضر شخصيًا الى المستشفى واللجنة الاولمبية ومن رئيس وأعضاء الاتحاد الذين امضوا ليلة الأمس مع أهل اللاعب وأسرة نادي كفرنجة والأندية الأخرى في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب.

ندعوا العلي القدير أن يمن على لاعبنا الخلوق عادل بكر بالشفاء العاجل وأن يرده إلى أهله سالما معافى  أن شاء الله"

عدد المشاهدات : [ 2663 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .