الميدان الرياضي : الأردني أبو جاجة يضمن ميدالية في بطولة آسيا للملاكمة
التاريخ : 2022-11-07

الأردني أبو جاجة يضمن ميدالية في بطولة آسيا للملاكمة

ضَمن لاعب المنتخب الأردني للملاكمة، محمد أبو جاجة، اليوم الأحد، الفوز بإحدى الميداليات بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي ببطولة آسيا، التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في صالة الشهيد راشد الزيود، بمدينة الحسين للشباب.

وتمكن أبو جاجة من الفوز على اللاعب الياباني "نيشياما شيون"، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات وزن تحت 60 كجم.

ويلتقي محمد أبو جاجة في نصف النهائي، مع اللاعب الكازاخستاني ساماتالي تولتايف، الخميس المقبل.

من جانبه، ودع اللاعب يوسف عشيش منافسات الدور ربع النهائي لوزن تحت 57 كجم، بخسارته أمام المصنف الأول في هذا الوزن، وحامل فضية بطولة العالم الأخيرة، الكازاخستاني سيريك تيمرزانوف.

وهذا بينما خسرت اللاعبة سارة القواسمة أمام الأوزبكية فازيلوفا فارزونا، لتودع من الدور ربع النهائي لمنافسات وزن (45-48) كجم.

ويستكمل المنتخب الأردني للملاكمة، غدا الاثنين، مشاركته في بطولة آسيا، حيث يخوض 5 من لاعبيه الدور ربع النهائي، وهم:

زياد عشيش (وزن تحت 71 كجم)، الذي سيواجه التركمانستاني نور محمدوف، وحسين عشيش (وزن تحت 80 كجم) الذي سيلعب مع الإيراني ميسم غيشلاغي.

كما يلتقى عدي الهنداوي (وزن تحت 86 كجم) مع الأوزبكي عبدولاييف، وأحمد الطعيمات (وزن تحت 92 كجم) مع الطاجيكستاني دافلان بولتيف، وتلعب سيلينا الحسنات (وزن تحت 60 كجم) ضد الكورية دويون كانج.


 

عدد المشاهدات : [ 2806 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .