الميدان الرياضي : منتخب السلة يسعى لترتيب لقاء رابع بمعسكره التدريبي في تركيا !!
التاريخ : 2022-11-01

منتخب السلة يسعى لترتيب لقاء رابع بمعسكره التدريبي في تركيا !!

يواصل المنتخب الوطني لكرة السلة، معسكره التدريبي الذي يقام في مدينة اسطنبول التركية استعداداً لخوض النافذة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

وحقق المنتخب خلال معسكره الفوز على بيزا بولز (احد اندية الدرجة الثانية في تركيا) بـ (89 -64)، مقابل خسارتين امام فريق اسطنبول افنديليري بنتيجة (73-76) ونادي حارم سبور بـ(86-94).

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الى ترتيب مباراة رابعة، قبل اختتام المعسكر التدريبي الذي ينتهي بعد غد الخميس.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الفلبيني يوم 10 تشرين الثاني المقبل، عند الساعة السادسة مساء في صالة الأمير حمزة، على أن يلتقي نيوزيلندا يوم 13 منه نفس المكان وذات التوقيت.

ويضم وفد المنتخب الوطني: المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان وعبدالله أبو قورة ومسؤول الإحصائيات إغناسيو ومدير المنتخبات الوطنية محمد الدباس والمعد البدني أحمد سمير والمعالجين حسن برهومة وصدام جبرة، إلى جانب 14 لاعبا، هم: زيد عباس، فريدي إبراهيم، أمين أبو حواس، سامي بزيع، كيدن نجداوي، أحمد حمارشة، محمد شاهر، هاشم عباس، أحمد حسونة، فادي قرمش، يوسف أبو وزنة، مالك كنعان، أشرف الهندي ومحمود الهزايمة.


 
عدد المشاهدات : [ 2711 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .