الميدان الرياضي : الاتحاد الدولي للمصارعة يزور المملكة للاطلاع على المنشآت لبطولة آسيا !!
التاريخ : 2022-10-24

الاتحاد الدولي للمصارعة يزور المملكة للاطلاع على المنشآت لبطولة آسيا !!

يقوم السيد زامل الشهراني عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصارعة بزيارة للمملكة خلال اليومين القادمين، وذلك كجزء من طلب الاستضافة لبطولة آسيا للناشئين والشباب العام المقبل، حيث تهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على المنشآت لإقامة البطولة، والترتيبات الخاصة بالفرق المشاركة، ومناقشة العرض المقدم من قبل الاتحاد الأردني للمصارعة.

كما سيعقد اجتماع مع اللجنة الأولمبية الأردنية لمناقشة الملف والدعم المقدم في سبيل إنجاح هذا الطلب الذي يعتبر إنجازاً في استضافة مثل هذا الحدث في لعبة المصارعة.

كما سيتم تنظيم زيارة للمملكة في شهر كانون الأول من قبل مسؤولي التطوير في الاتحاد الدولي للمصارعة، حيث ستتم إعادة العمل ببرنامج الدعم المقدم من قبلهم لمخيم الزعتري من خلال الاتحاد الأردني للمصارعة واللجنة الأولمبية الأردنية.

من الجدير بالذكر بأن الاتحاد الدولي قد أقر الدعم المقدم للاتحاد الأردني للمصارعة بعدد ٤ أبسطة وبقيمة ٤٥ ألف دولار، وذلك بعد التطور الواضح للعبة والبرامج التي تم وضعها لتطوير ونشر اللعبة في المملكة.

عدد المشاهدات : [ 3140 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .