الميدان الرياضي : النشمية سيلينا عساف تهدي الأردن 4 برونزيات وتبهر الصحافة الجزائرية .. صور
التاريخ : 2022-10-06

النشمية سيلينا عساف تهدي الأردن 4 برونزيات وتبهر الصحافة الجزائرية .. صور

خاص

خطفت النشمية الأردنية ذات 11 عام سيلينا عساف الأضواء في البطولة العربية الثالثة للجمباز التي تستضيفها الجزائر.

وتوجت سيلينا بـ4 ميداليات برونزية حتى الآن في البطولة كما أفاد والدها للملاعب، مشيداً بمشاركتها التي جاءت تتويجاً لشغفها الكبير في لعبة أحبتها منذ الصغر وبدأت ممارستها في سن السابعة.

وأكد والد اللاعبة أن سيلينا اجتازت جميع الفحوصات مبكراً لتحظى بفرصة الانضمام للاتحاد الأردني للجمباز، حيث تمثل هذه البطولة المشاركة الخارجية الأولى لها، لتحقق هذا التميز والنجاح الكبيرين بفضل عشقها وموهبتها في الجمباز.

وتابع والد سلينا أن عائلتها تقدم لها كامل الرعاية والدعم والتشجيع منذ اكتشاف موهبتها وساعدت على تنميتها للوصول للنجاح الباهر دوماً، مشيداً بدور ابنته في تنظيم وقتها والسير بخط متوازٍ بين دراستها حيث أنها طالبة في الصف السادس، وبين المواظبة على التدريبات التي بدأتها قبل 4 سنوات.

وبدورها شكرت سيلينا كل من دعمها من قريب او بعيد، مشيرة الى انها تعشق رياضة الجمباز وتتنمنى ان تصل الى أعلى المراتب حتى تحقيق هدفها كبطلة العالم في هذه الرياضة.


 

عدد المشاهدات : [ 3193 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .