الميدان الرياضي : آخر أخبار نادي الوحدات !!
التاريخ : 2022-07-18

آخر أخبار نادي الوحدات !!


صرفت ادارة نادي الوحدات مبلغ 100 دينار مكافأة الفوز على نادي الحسين اربد في الجولة الماضية، ومن المنتظر أن تقدم الادارة مكافأة أخرى في حال الفوز على العقبة وتصدر مرحلة الذهاب.

وسيغيب قائد الأخضر محمد الدميري عن مواجهة العقبة المقبلة يوم الجمعة المقبل بسبب الاصابة، حيث غاب أيضاً عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام الجزيرة، بالاضافة لزميله طارق خطاب والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

من جهة أخرى، ينتظر فراس شلباية قرار المدير الفني للفريق الفرنسي جوميز بخصوص رغبة نادي المنامة البحريني في التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة.

كما تلقى اللاعب مهند خير الله عرضاً احترافياً من أحد أندية أوزباكستان، ولم تتضح بعد إمكانية احترافه من عدمه، خاصة أن اللاعب يرتبط بعقد مع الوحدات ينتهي مع ختام منافسات الموسم الحالي.

 

وأكد مصدر مطلع للملاعب أن إدارة نادي الوحدات وضعت المدافعين يوسف الألوسي اللاعب السابق للفيصلي وزيد جابر لاعب السلط ضمن اهتماماتها لتعويض غياب "قلب الأسد" طارق خطاب بسبب الإصابة.

عدد المشاهدات : [ 7709 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .