الميدان الرياضي : خاص لـ"الملاعب" .. الوحدات يفتح "النار" على اتحاد السلة!!
التاريخ : 2022-01-18

خاص لـ"الملاعب" .. الوحدات يفتح "النار" على اتحاد السلة!!

محمد نبيل

قال نائب رئيس نادي الوحدات غصاب خليل في حديثه لصحيفة "الملاعب"، أن الوحدات أخذ موقفه بالانسحاب دفاعاً عن حقه وطلباته المشروعة، حيث أن اتحاد السلة لم يتعاون مع الوحدات بالشكل المطلوب نهائياً.

مبيناً أن اتحاد السلة تعمد، وضع الحكم ذاته الذي اشتكاه الفريق وطالب بعدم تعينه في مواجهات "الأخضر"، الأمر الذي أعطى انطباعاً لمجلس الادارة، أن هنالك جهات في الاتحاد تعمل بغير حيادية وضد مصلحة الوحدات.

بناءً عليه اتخذنا قرارنا في الانسحاب، وننتظر رداً من اتحاد السلة، الذي لم يقم ولغاية اللحظة بالتواصل معنا بشكل نهائي.

وأوضح غصاب أن هدف الوحدات الرئيسي ليس الابتعاد عن اللعبة، لكن هذا لا يعني أن يكون الوحدات حلقة ضعيفة أمام اتحاد السلة، ليمارس ضدنا جميع أنواع التسلط وعدم الحيادية.

واستغرب غصاب في كيفية اعطاء اتحاد السلة لجماهير الوحدات انذار نهائي من أول مباراة، مبيناً أن صيغة الانذار متشددة.

وذكر أن رئيس نادي الوحدات تواصل مع اتحاد السلة يوم مباراة الأمس، معترضاً على تعيين ذات الحكم، ورد عليه رئيس الاتحاد بامهاله بعض الوقت لحل هذه المشكلة، ليعود رئيس اتحاد السلة ويقول لرئيس الوحدات أنه لا يستطيع استبدال الحكم،

مبيناً أن هنالك جهات تتخذ القرارات بشكل فردي وموجه داخل الاتحاد.

حيث أنه في جميع اتحادات العالم لكرة السلة، ترى أن الحكم الذي يخطئ، يتم ايقافه أو تجميده يحسب حجم الأخطاء التي يرتكبها، لهذا يبدو واضحاً أن هنالك أشخاص يحاولون فرض قرارهم على نادي الوحدات، وهذا الأمر لن يُقبل ولو كلفنا الانسحاب من اللعبة كلها.

حيث قال: "لن نقبل بأن يقوم أحد الأشخاص المتنفذين أو حتى كاتحاد كامل، بأن يفرض علينا قرارات بعيدة عن العدالة والقانون وحقوق الأندية، لأن الوحدات من أهم الأندية المتواجدة في اتحاد السلة، وهذا الأمر مرفوض بشكل تام".

وبين غصاب خليل أن باب الحوار سيبقى مفتوح خلال يومين، واذا لم نجد أي استجابة من اتحاد السلة، سيتم اللجوء للجنة الاولمبية والـ "fiba"، حتى يتم تحصيل جميع حقوقنا.

موضحاً أنه لا يوجد نادٍ يحترم نفسه وجماهيره، يخضع لإملاءات من اتحاد ليس له أي كلمة، حيث أننا لا نعلم هيكلة الاتحاد، حتى أنه ليس اتحاد بل لجنة مؤقتة.

وتساءل غصاب، عن دور الهيئة العامة وتمثيل الأندية في الاتحاد، وأن الاتحاد اذا كان يمثله أشخاص يديرون اللعبة على أهوائهم دون الرجوع الى هيئة عامة فهي طامة كبرى.

وقال أن الجماهير الوحداتية تعاني من معاملة الاتحاد، وانهم عند وصولهم لقرار المقاطعة، فهي تحسست قدر المعاناة التي تتلقاها من اتحاد السلة فيما يخص بموضوع الدخول والحضور والخروج، وشعرت بالظلم الكبير الذي تعرض له ناديها الذي تحبه وتشجعه، وهذه رسالة لاصحاب القرار في اتحاد السلة، يجب عليهم استقبالها بالشكل الصحيح.

وبين أن ادارة الوحدات تهدف لتأمين أجواء ايجابية ومريحة لجماهيرنا التي تعتبر العصب الرئيسي في كرة السلة، ولن نقبل الا بوجود أجواء جاذبة لجماهيرنا وليس منفرة، حيث أن الجماهير قامت بتوسيع دائرة المنافسة، وأعطت دفعة كبيرة للاعبين، الأمر الذي انعكس ايجابياً على لاعبي منتخبنا الوطني أيضاً.
عدد المشاهدات : [ 2423 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .