الميدان الرياضي : تقرير "الميدان" .. 15 يوم و 34 توقيع !!
التاريخ : 2022-01-15

تقرير "الميدان" .. 15 يوم و 34 توقيع !!

 أحمد العمري

قاربت أنديتُنا الأردنية على إتمام صفقاتها الأخيرة منذ بداية العام الجديد 2022، استعدادا لدخول الموسم الجديد بقوة وطموح ملحوظ، والتي ستجعل المنافسة على  البطولات الكروية المحلية المتنوعة حامية الوطيس، وتتكون هذه البطولات من أربع كأس الكؤوس، الدرع الأردني، الدوري الأردني للمحترفين، كأس الأردن.

وتشير هذه الصفقات القوية إلى أنها ستكون مؤثرة وبصورة كبيرة في البطولات القادمة، حيث أن أغلب الصفقات إعتمدت على التجديد، في حين إنتقل بعض اللاعبين البارزين من ناديهم الأم إلى أندية أخرى بسبب المشاكل المالية، أو بسبب عروض أفضل قُدمت لهم.

ومن الأندية التي نجحت بكسب ثقة عدد لا بأس به من اللاعبين، الحسين اربد، الفيصلي، الوحدات، وإليكم الأندية التي ظهرت وبشكل لافت خلال الفترة الحالية:

الحسين اربد
بدأ الحسين اربد هذا الموسم بتسديد كافة المستحقات المالية المترتبة عليه، ومصوباً نظره نحو الألقاب جميعها، والسبب في ذلك أن ادارته الجديدة عملت وما زالت تعمل بكل طاقتها على توفير الدعم المالي والمناسب لاستقطاب مواهب أردنية جديدة معروفة.

كما أن الكد والاجتهاد الذي قام به نادي غزاة الشمال لقي ترحيباً واسعاً لدى جمهور الكرة الأردنية، فهو بدأ صفقاته بالتعاقد مع الكابتن أمجد أبو طعية كمدير فني، من ثم وضع خطته المتقنة هو والادارة حول اللاعبين الذين سيمثلون ناديهم في الموسم القادم.

وتلى تعاقد الأصفر مع أبو طعيمة توقيع كلاً من، محمد عبد المطلب "بوجبـا" لموسمين، رواد أبو خيزران لمدة موسم واحد قادماً من السلط، مصطفى كزعر، حجـــازي ماهــر لمــدة موسميــن، أدهم القريـشــي لـموسم واحــد، عبدالله العطــار لـموسم واحــد، ابراهيم سعادة لثلاثة مواسم، سعد الروسان، ابراهيم سعادة، والصفقة الأخيرة والأبرز بالنسبة للأصفر كانت بتوقيع النجم مصعب اللحام "الرسام".


الوحدات
بذلت اللجنة الفنية الوحداتية مجهودا كبيراً خلال الفترة الماضية عبر التنسيب بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين، إضافة إلى تنسيبها بتعيين مدير فني لقيادة الفريق الأول بعد دراسة عدد من السير الذاتية لعدد كبير من المدربين حيث ينتظر أن تتحدد هوية المدير الفني لفريق كرة القدم خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

ويستهل الأخضر مشواره بجهاز فني جديد بالكامل  للمشاركة الثانية على التوالي بدوري أبطال آسيا في السابع من نيسان المقبل، وفق ما أقرته لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الخميس الماضي، كموعد نهائي لانطلاق منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم للموسم 2022.

ووقع النجوم أحمد عبد الستار وطارق خطاب وفراس شلباية وتامر صالح وأحمد سريوة وعمر مناصرة على كشوفات الوحدات رسمياً، خلال الحفل الذي جرى في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور أمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية.

وتبعه التوقيع مع نجوم منتخبنا سابقاً الكابتن رأفت علي “مدربا عاما”، حسن عبد الفتاح “مساعدا للمدرب” ورشيد النجار “مدربا لحراس المرمى”، إلى جانب مدير الفريق محمد جمال، الدكتور مؤيد عمر، المعالج مأمون حرب، المدلك محمد الطهراوي عقودهم ليكونوا ضمن الجهاز الفني الذي سيقود فريق الكرة خلال الموسم الحالي ٢٠٢٢.

الفيصلي
قام الفيصلي بتجديد الثقة بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول، بناءً على قرار الهيئة الإدارية المؤقتة لإدارة النادي السابق الذي جدد الثقة بالمدير الفني الكابتن محمود الحديد وجهازه المعاون لقيادة الفريق الأول خلال الموسم المقبل.


كما وقع الحارس محمد العمواسي على كشوفات النادي لمدة موسمين، وعبيدة السمارنة، والكابتن هشام أبو فروة كمديراً فنياً لقطاع الفئات العمرية.

فيما جدد الحارس الدولي يزيد أبو ليلى ويوسف أبو جلبوش "صيصا"، ومجدي العطار، عقودهم مع الأزرق، بالاضافة إلى سالم العجالين، أنس الجبارات، إبراهيم دلدوم، عدي زهران، ورد البري.

 

عدد المشاهدات : [ 2600 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .