الميدان الرياضي : شريف إكرامي: هذا سبب ابتعادي عن مُنتخب مصر
التاريخ : 2022-01-09

شريف إكرامي: هذا سبب ابتعادي عن مُنتخب مصر

أثار شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب المصري السابق، مفاجأة بتأكيده تعرضه للسِحر خلال مسيرته الكروية، وذلك إبان مسيرته الكروية برفقة منتخب "الفراعنة"، مما تسبّب في ابتعاده عن تمثيل بلاده في المباريات الدولية.

وقال إكرامي خلال تصريح بث في قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "تعرضت للسِحر، فعندما كنت في فينورد الهولندي ذهبت للعب في المنتخب المصري، وتعّرضت لألم شديد في الكتف رغم عدم وجود إصابة، وبقيت 3 أشهر كاملة أخضع لأشعة، هذا سبب لي مشكلات في فينورد وقتها، وبالصدفة أحد أصدقاء والدي وكان متديناً كان عنده شخص يقوم بالرقيّة الشرعية والحجامة وقام بعلاجي وقال لي لا تترك شيئاً يخصك في النادي وكنت الحارس الوحيد الذي يترك قفازاته في فينورد".

وكشف إكرامي عن تلقيه هدية من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في ذلك الوقت عبارة عن ساعة بعد الوصول إلى كأس العالم، وتابع "كانت رهاناً بيننا، كوبر يعشق الساونا وهي روتين بالنسبة لي، وكان يحب أن يجمع اللاعبين ويسألهم، وسأل اللاعبين عن ترشيحاتهم في كأس العالم فرشحوا الكثير من المنتخبات دون مصر، وبعدما خرجوا سألته لماذا سأل اللاعبين هذا السؤال، فقال لي أريد أن أعرف الحالة الموجودة، وهل ترى أننا سنتأهل فقلت له نعم فقال لي لو تأهلنا هديلك الساعة دي، وقال لي لو قررت تبيعها سأشتريها منك".

وتحدث إكرامي عن رحيل نجله الصغير ياسين من الأهلي، توازياً مع قراره الرحيل من الأهلي والانتقال إلى بيراميدز قائلاً "ذهبت للأهلي لأول مرة بعد رحيلي لمتابعة مباراة ياسين نجلي في الناشئين، أنا من قررت رحيله عن ناشئي الأهلي لسبب فني تام لأنه لم يكن يشارك مع الفريق".

 

عدد المشاهدات : [ 2261 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .