الميدان الرياضي : أسطورة الكرة الكاميرونية يهاجم المغرب ومصر بهذا التصريح
التاريخ : 2022-01-08

أسطورة الكرة الكاميرونية يهاجم المغرب ومصر بهذا التصريح

أثار أسطورة الكرة الكاميرونية روجيه ميلا، الكثير من الجدل، بتصريحات هاجم بها المغرب ومصر، قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، يوم الأحد.

وحسب تقرير لموقع "أفريكا فوت"، نشر الجمعة، قال ميلا، إنه من المعيب أن يدعم المغرب ومصر الاتحاد الدولي، من أجل عدم تنظيم أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن الدول المغاربية دائما ما يحدثون الفوضى، على حد تعبيره.

وأضاف الهداف السابق للكاميرون: "البلدان المغاربية دائما ما تفسد الأمور ويحدثون فوضى. أنا آسف. سأخبرهم هذا بصفتي أخا لهم، سواء كان المغرب أو مصر أو أيا كان، فهذا ليس طبيعيا".

وتابع: "إذا كانوا يشعرون أنهم ليسوا أفارقة، فليذهبوا ويلعبوا بأوروبا أو آسيا، ولكن يجب ألا يحدثوا الفوضى في القارة الأفريقية. لقد تطوروا دائما في  أفريقيا، وتقبلناهم، لذلك لا أرى سبب استمرارهم في التحدث بشكل سيئ عن البلدان الأفريقية، فهذا ليس بالأمر الطبيعي".

وحسب تقرير أخر لموقع "lookcharms"، فإن العديد من المحللين والنقاد الرياضيين، المتابعين لقضايا كرة القدم الأفريقية، يرون أن اتهامات ميلا وجهت مباشرة إلى رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، بالإضافة إلى أحمد مجاهد، الذي أشرف على اللجنة الثلاثية المسؤولة، عن إدارة شؤون الكرة المصرية، قبل انتخاب الاتحاد الجديد.

ووجهت مؤخرا اتهامات للقجع بإفساد تنظيم العرس القاري الأفريقي في الكاميرون بالوقت المحدد، في ظل تأخر انتهاء العمل بالملاعب المخصصة للبطولة، لكن المشهد تغير تماما، فور انتخاب النجم السابق، صامويل إيتو، رئيسا جديدا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الشهر الماضي.

 

عدد المشاهدات : [ 3970 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .