الميدان الرياضي : وين المليون يا اتحاد ؟؟
التاريخ : 2021-12-22

وين المليون يا اتحاد ؟؟

 خاص

في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب الأردني من صعوبة في المطالبة بحقوقه المالية من النادي الذي يمثله، بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي تعصف بجميع الأندية.

خرجت بعد الأخبار من مصادر مقربة من الاتحاد الاردني لكرة القدم، تؤكد نيتهم اصدار قرار يؤجل شكاوى اللاعبين على أنديتهم للمطالبة بمستحقتاهم المالية، بقرار وصف أنه ظالم في حالة صدوره.

ولكن السؤال ليس هنا، السؤال هو كالتالي:
هل استنفذ الاتحاد جميع خيارته، ولم يجد غير مستحقات اللاعبين الذين يعيشون أوضاع مالية صعبة، لحل مشكلة الأندية المتمثلة بمنعهم من التعاقدات؟؟

لا شك أن مثل هذا القرار ليس الا "ابرة تخدير" للأندية، حيث أنهم سوف يقومون بالتوقيع مع لاعبين جدد، ولن يقوموا بدفع قيمة العقود، بحجة المشاكل المالية، فهل يعتبر الاتحاد مقترحه حل مناسب ومدروس؟؟

أين جائزة المنتخب المتمثلة بمليون دولار؟؟
لماذا غض الاتحاد النظر عن هذا الموضوع، ولم يقم بتوضيع آلية صرف جائزة المنتخب الوطني، والجهات التي ستوزع اليهم الجائزة لغاية اللحظة؟؟

ولماذا لم يقم الاتحاد بوضع الجائزة كحل لمشكلة الأندية مع لاعبيهم الذين لم يتسلموا مستحقاتهم من فترة طويلة؟؟

أسئلة كثيرة نطرحها على الاتحاد، آملين أن يتوفر لديهم أجوبة مباشرة بخصوص هذه المواضيع، لحلها بشكل يرضي جميع الأطراف دون الوقوف مع طرف على حساب الآخر.
عدد المشاهدات : [ 3648 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .