الميدان الرياضي : الوحدات الى نهائي الكأس بروح جماهيره !!
التاريخ : 2021-12-21

الوحدات الى نهائي الكأس بروح جماهيره !!

بلغ فريق الوحدات نهائي بطولة كأس الأردن لكرة السلة، عقب تغلبه على الأرثوذكسي بنتيجة (83-79)، مساء أمس الاثنين، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وسيخوض الوحدات النهائي بعد غد الأربعاء أمام الأهلي، حيث سيكون مطالباً بتحقيق الفوز عليه مرتين لحسم اللقب، فيما سيكفي منافسه الفوز مرة واحدة للمحافظة على اللقب.

وتقام بطولة كأس الأردن وفق نظام المغلوب من مرتين، حيث تعرض الوحدات لخسارة واحدة في لقاء سابق أمام الأهلي، فيما لم يتذوق الأخير طعم الخسارة.

وبالعودة إلى أجواء المباراة، فإن الوحدات الذي كان متقدما باستمرار بالنتيجة، كاد أن يخرج بذات السيناريو أمام الأهلي في مباراة سابقة، لكنه في آخر دقيقتين تسلح لاعبوه بالإصرار والتركيز ليحسم المواجهة.


ودخل الوحدات الربع الأول بتركيز عال، وهتفت الجماهير طويلاً لأشرف الهندي والأمريكي أنطوان ماسون والزعي وشاهر وأبو وزنة، قبل أن يتراجع الأداء العام للفريق ويستثمره الأرثوذكسي بإنهاء الربع بالتعادل (20-20).

وفي الربع الثاني، أعلن الوحدات عن صحوة سريعة بهدف العودة للتقدم، حيث برع الهندي بثلاثياته المتميزة، لكن الأرثوذكسي سرعان ما كشر عن أنيابه بوجود زيد عباس ومالك كنعان ليقلص الفارق مع منافسه إلى نقطة واحدة (42-41).

واستطاع الوحدات أن يحافظ على تقدمه، حيث تميز الأمريكي ماسون باختراقاته تحت السلة، لينهي الربع الثالث متقدما (70-60).

ومع بداية الربع الأخير، عانى الوحدات من ضعف واضح في الهجوم، ليستغل الأرثوذكسي حال منافسه ليفرض التعادل (70-70).

ثم تأخر الوحدات بفارق نقطتين، قبل أن يتألق ماسون وأشرف الهندي، ليواصل الفريق التقدم لينتهي الربع الأخير بفوز الوحدات (83-79).

عدد المشاهدات : [ 3486 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .