الميدان الرياضي : علوان يحترف في قطر مقابل هذا المبلغ !!
التاريخ : 2021-12-21

علوان يحترف في قطر مقابل هذا المبلغ !!

أخيرا أنجزت إدارة نادي الجزيرة صفقة تعاقد لاعب فريق الكرة علي علوان من اجل الاحتراف مع فريق الشمال القطري.

واستمرت المباحثات بين الطرفين لفترة امتدت لأكثر من أسبوع ، حيث كانت النية تتجه لاحتراف العلوان في الدوري القطري لمدة 5 اشهر مقابل 200 ألف دولار ، إلا أن الجزيرة كان يرغب بامتداد الفترة لتصبح لموسم ونصف الموسم بهدف الاستفادة المادية ، نظرا لحاجة النادي الماسة لمردود مالي مناسب ، في ظل الضائقة المالية ومنعه من القيد نظرا لكثرة الشكاوى من قبل المدربين واللاعبين، فنجح الجزيرة بذلك.

وبالرغم من تكتم الجزيرة على حجم المبلغ في ظل اتفاق الادارة بعدم البوح ، ربما خشية من اطماع اصحاب الديون ، أكدت مصادر من النادي أن المبلغ وصل إلى 550 ألف دولار، وتكتم الجزيرة ايضا على حصته وكذلك حصة العلوان ، لكن يبدو أن اللجنة المؤقتة السابقة وعند تجديد عقد علوان وضعت بندا ينص على حصول النادي على ما نسبته 35 % في حال احترافه بالخارج.

أما بخصوص تمديد عقد العلوان ليعود للجزيرة لا سيما وأنه مرتبط مع الجزيرة لسنتين ، قال الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري بأنه لم يتم تمديد العقد وبالتالي يصبح العلوان حرا في حال عودته للأردن.

يذكر أن هذه الصفقة ستساهم بإنفراج جزءا من الازمة المالية لنادي الجزيرة ، سواء بالسماح له بالقيد او الخلاص من ديون الرئيس الأسبق سمير منصور الذي سبق له الحجز على اموال النادي .

عدد المشاهدات : [ 6210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .