الميدان الرياضي : “النشامى” يبدأ تحضيراته الشهر القادم تأهبا لمواجهة نيوزلندا
التاريخ : 2021-12-20

“النشامى” يبدأ تحضيراته الشهر القادم تأهبا لمواجهة نيوزلندا

أكدت مصادر مطلعة في اتحاد كرة القدم أن المنتخب الوطني لكرة القدم ، سيستأنف تحضيراته اعتبارا من الأسبوع الأول من الشهر القادم من عام 2022 ، تأهبا للمشاركة في كأس آسيا في الصين 2023 ، وستنطلق التصفيات في شهر حزيران من العام القادم 2022.

وحسب الخطة الموضوعة من الكادر التدريبي فان تدريبات النشامى ستكون على مراحل وفي فترات زمنية لا تتعارض مع البطولات المحلية والتي من المفروض أن تنطلق في شهر شباط القادم ببطولة الدرع يليها بطولة دوري المحترفين في شهر أذار.

وتبدأ الفترة الأولى بالخامس من الشهر القادم، وتأتي أستعدادا لمواجهة منتخب نيوزلندا في مباراة ودية تقام في الثامن والعشرين من الشهر ذاته ، وستأخذ دائرة المسابقات الفترات الزمنية لتدريبات ومباريات “النشامى” بعين الاعتبار عند برمجة البطولات المحلية.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر إقامة تصفيات كأس آسيا 2023 والتي تقام صيف العام القادم بنظام التجمع، والذي أعلن في وقت سابق إلغاء النظام السابق للتصفيات والتي كانت تتضمن إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، في ظل التحديات الصعبة خلال السفر والتنقل للمنتخبات، وسط القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

عدد المشاهدات : [ 3233 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .