الميدان الرياضي : الوحدات يواجه الأرثوذكسي بحسابات مُختلفة !!
التاريخ : 2021-12-20

الوحدات يواجه الأرثوذكسي بحسابات مُختلفة !!

يبحث فريق الوحدات الأول بكرة السلة عن نفض غبار الهزيمة التي تلقاها أمام الأهلي في بطولة كأس الأردن (CFI) وذلك عندما يحل ضيفاً على الأرثوذكسي في اللقاء الذي ستحتضنه صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب عند السادسة من مساء غداً الاثنين لحساب التأهل إلى الدور النهائي من ذات البطولة.

الوحدات الذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من التأهل المبكر؛ فرط بالفوز على الاهلي في الدقيقة الاخيرة ليستطيع “الليث الأبيض” قلب الطاولة والتفوق بنتيجة 82-79، في الوقت الذي خاض به عدد من اللاعبين اللقاء تحت تأثير الإصابة وعدم تسلم مستحقاتهم المالية وغياب الاهتمام الإداري التام في الأونة الأخيرة.

المدير الفني للوحدات معتصم سلامة بدوره يدرك جيداً بأنه لا مجال للتعويض أبداً في هذا اللقاء حيث سيكون مطلوب منه ومن اللاعبين تحقيق الفوز فقط لا غير والانتقال إلى الدور النهائي يوم الاربعاء المقبل وفيها ايضاً سيكون الوحدات مطالباً بالفوز لفرض جولة فاصلة مع الأهلي.

ومن المتوقع أن يبدأ الوحدات اللقاء بتشكيلته المعتادة بتولي المحترف الامريكي انطوان مهمة صناعة الألعاب وامداد أشرف الهندي وموسى الزعبي خارج القوس بالكرات المطلوبة للتصويب أو الاختراق بتواجد محمد شاهر ويوسف أبو وزنة.

عدد المشاهدات : [ 3943 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .