الميدان الرياضي : متى ينطلق الموسم الكروي الجديد؟؟
التاريخ : 2021-12-20

متى ينطلق الموسم الكروي الجديد؟؟

يوشك الاتحاد الأردني لكرة القدم، على اصدار الرزنامة الجديدة للموسم المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تشتمل على مواعيد بطولات كأس السوبر ودرع الاتحاد ودوري المحترفين وكأس الأردن إلى جانب دوريات الفئات العمرية والنسوية.

ومن المتوقع، أن الموسم الجديد سينطلق بمباراة كأس السوبر التي تجمع الرمثا "بطل الدوري" مع الفيصلي "بطل كأس الأردن" في بداية شباط المقبل.

وأضاف المصدر أن بطولة درع الاتحاد يتوقع أن تنطلق يوم 15 فبراير/ شباط المقبل، فيما ستفتتح مباريات بطولة دوري المحترفين يوم 27 مارس/ أذار المقبل.

وينتظر الاتحاد الأردني أن يجتمع مع ممثلي الأندية للتوصل إلى اتفاق رسمي بشأن بداية الموسم الجديد ومواعيد المسابقات المحلية، حيث هناك من يطالب بالاسراع في انطلاقه، وثمة من يطالب بتأخيره بسبب الظروف المالية الصعبة وعدم التخلص من أعباء الموسم الماضي الذي انتهى قبل شهر من الآن.

وتعاني أندية الكرة الأردنية من مديونة ثقيلة جراء عدم قدرة الغالبية منها على الإيفاء بدفع مستحقات اللاعبين والمدربين عبر المواسم الماضية، مما قد يعرضها لعقوبات منها حرمانها من ابرام أي تعاقد مع اللاعبين.

وتفتقد المسابقات الأردنية للأندية المحترفة لعدم وجود أي راع بعد انتهاء رعاية شركات المناصير، إلى جانب التدني الكبير بالجوائز المخصصة للمسابقات وهي لم تعد مجدية للاندية قياساً لحجم ما تنفقه على نشاط كرة القدم.


 
عدد المشاهدات : [ 3346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .