الميدان الرياضي : رئيس الوحدات يطالب فريق السلة بلقبي الكأس والدوري !!
التاريخ : 2021-12-20

رئيس الوحدات يطالب فريق السلة بلقبي الكأس والدوري !!

قال د.بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات، أن من أبرز أولويات مجلس الإدارة الجديد، التركيز على نشاط كرة السلة والمضي مع الفريق قدماً صوب تحقيق لقبي كأس الأردن والدوري لهذا الموسم.

وحرص حوامدة الذي انتخب الجمعة الماضي رئيساً للنادي على اللقاء بالمهندس حاتم أبو معيلش والمدير الفني لفريق السلة معتصم سلامة.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فقد استمع حوامدة لأوضاع الفريق بشكل كامل، حيث كشف معتصم سلامة عن عدم جاهزية بعض اللاعبين خاصة بعد اصابة 4 منهم بفيروس كورونا وهم: محمد الشامي وهاني الفرج وأحمد الخطيب وموسى مطلق، إلى جانب الاصابات العضلية التي لحقت بمحمود عابدين وعلي الزعبي.

ولفت سلامة إلى أن الفريق سيكون جاهزاً بشكل أفضل في بطولة الدوري.

وشدد حوامدة على وقوف مجلس الإدارة خلف الفريق واللاعبين في الفترة الحالية، مطالباَ في الوقت ذاته بأن تكون بوصلة الجهاز الفني واللاعبين متجهة صوب منصات التتويج فقط لا غير.

وكان فريق الوحدات خسر مؤخراً أمام الأهلي "79-83" في بطولة كأس الأردن، لتقل حظوظه بالمنافسة على اللقب.

ويحتاج الوحدات للظفر بلقب كأس الأردن، الفوز على الأرثوذكسي في مباراة الغد، لينتقل للمباراة النهائية التي سيكون فيها بحاجة للفوز على الأهلي مرتين.

ويحظى فريق الأهلي بحظوظ وافرة للتتويج باللقب، حيث يكفيه الفوز على الوحدات مرة واحدة لحسم البطولة.

الجدير بالذكر أن نظام بطولة كأس الأردن يقام على طريقة خروج المغلوب من مرتين.
عدد المشاهدات : [ 3963 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .