الميدان الرياضي : رسالة من غصاب خليل لمحبي الوحدات !!
التاريخ : 2021-12-19

رسالة من غصاب خليل لمحبي الوحدات !!

نشر غصاب خليل عضو مجلس ادارة نادي الوحدات بياناً بخصوص الانتخابات التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وشكر فيه كل من ساهم برسم صورة مشرقة للناس عن نادي الوحدات.

واليكم نص غصاب خليل:
"اخوتي واحبتي اعضاء الهيئة العامة المحترمين ...

رسمتم صورة مشرقة للعالم عن ناديكم الحبيب بمشاركتكم الرائعة الاسطورية التي تحديتم خلالها كل الصعاب من ظروف جوية وصحية وبعد في المسافة ومصاعب اخرى في الحضور ..

دعمتم وعبرتم من خلال صناديق الاقتراع عن موقفكم الانتخابي بكل حرية وديموقراطية لتستحوذوا على اعجاب وإحترام وتقدير كل من شاهد او تفاعل مع هذا المشهد .
..

آن لنا جميعا ان نختصر المسافات فيما بيننا .. ونبتعد عن كل الخصومات اوالخلافات الضيقة ونلتف جميعا حول الادارة الشرعية المنتخبة من اجل العمل لرفعة ونادينا وانجاز وتحقيق كل تطلعاتكم ورغباتكم وحتى ما أمكن تحقيقه من احلامكم او أمنياتكم حتى يظل نادينا في المقدمة والصدارة في كل المجالات .

لنخرج جميعا من مواقعنا لنلتقي في ساحة تجمعنا جميعا هي ساحة المحبة وروح الأسرة الواحدة المتكافلة المتضامنة ، ونترجم شعار ( وحدات المحبة ) إلى واقع وحقيقة .
..
دمتم بخير ومحبة . وحمى الله نادينا من شر أو سوء".
عدد المشاهدات : [ 3822 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .