الميدان الرياضي : المرضي ينافس نجوم العرب لجائزة أفضل لاعب وسط عربي .. رابط التصويت
التاريخ : 2021-12-19

المرضي ينافس نجوم العرب لجائزة أفضل لاعب وسط عربي .. رابط التصويت

أعلن موقع وتطبيق 365Scores قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب وسط عربي ضمن الدوريات العالمية والعربية لعام 2021 باختيار الجماهير، والتي شهدت تواجد 10 من أفضل لاعبي خط الوسط بين لاعبي الوطن العربي.

ومع نهاية عام 2021، يسدل 365Scores الستار عن جوائز الأفضل في العالم، وفي الوطن العربي، سيتم نشرها تباعًا على مدار الأيام المقبلة.

ويتيح 365Scores لمتابعيه المشاركة في عملية التصويت واختيار لاعب خط الوسط الأفضل في العالم العربي لعام 2021 وفقًا لرؤيتهم.

وفيما يلي قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب خط وسط عربي سواءً في الدوريات العربية أو ضمن الدوريات العالمية لعام 2021 وفقًا لـ 365Scores.

1- الجزائري إسماعيل بن ناصر – ميلان

يعتبر أحد الركائز الأساسية ضمن تشكيلة فريق ميلان، على الرغم من تعرضه لإصابة طويلة مطلع العام الجاري، لكنه شارك مع الروسونيري في 21 مباراة وقدم 3 تمريرات حاسمة، وهذا الموسم شارك في 16 مباراة وسجل هدف وقدم تمريرة حاسمة.

لعب بن ناصر دورًا بارزًا في تأهل ميلان إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، كما ساهم في تأهل منتخب الجزائر إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

2- المصري محمد النني – أرسنال

حصل الدولي المصري محمد النني، على ثقة ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، حيث اعتمد على اللاعب المصري ضمن التشكيلة الأساسية للجانرز في الموسم الماضي، شارك في الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 مباراة وسجل هدف وحيد، وفي الدوري الأوروبي سجل هدفين في 12 مباراة رفقة المدفعجية.

3- المصري حمدي فتحي – الأهلي

بدأ حمدي فتحي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عام 2021، بالتتويج ببرونزية بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الحظ، ومن ثم، عانق ذهب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

لم يحالفه الحظ للفوز مع النادي الأهلي في الموسم الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، لكنه نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

4- التونسي فرجاني ساسي – الزمالك سابقًا والدحيل حاليًا

نجح فرجاني ساسي في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي، قبل أن يستقر على وضع كلمة النهاية في مشواره مع القلعة البيضاء، ليغادر إلى الدحيل القطري، وعلى المستوى الدولي، يؤدي بصورة طيبة رفقة منتخب تونس، كما نجح في الوصول مع نسور قرطاج إلى نهائي بطولة كأس العرب 2021.

5- السعودي سلمان الفرج – الهلال

الدولي السعودي سلمان الفرج، توّج رفقة نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، علاوة على ذلك، فقد أختتم العام بمعانقة ذهب بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخ الزعيم، ويعتبر مايسترو خط الوسط لقدرته القيادية الكبيرة داخل وخارج الملعب.

6- القطري أكرم عفيف – السد

استهل أكرم عفيف بداية عام 2021 بالفوز مع نادي السد ببطولة الدوري القطري للمرة الـ 15 في تاريخه، كما توّج بطلًا لبطولة كأس أمير قطر في أكتوبر الماضي.

ويؤدي أكرم عفيف رفقة منتخب قطر بشكل أكثر من رائع في بطولة كأس العرب للمنتخبات 2021، بعدما شارك مع العنابي في 5 مباريات وسجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

7- المغربي إلياس شاعر – كوينز بارك رينجرز

يؤدي اللاعب المغربي إلياس شاعر، رفقة ناديه (كوينز بارك رينجرز) في الشامبيونشب الإنجليزي، بصورة طيبة، حيث يعد أحد القطع الأساسية في تشكيل الفريق، فقد شارك في الموسم الماضي في 45 مباراة سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وخلال الموسم الجاري 202122، شارك حتى الآن في 20 مباراة، سجل خلالهما 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ما يؤكد تطوره الكبير من الناحية التهديفية.

8- العراقي محمد قاسم – الشرطة

محمد قاسم صاحب الـ 25 عامًا، يعد أحد أبرز المواهب في كرة القدم العراقية، حيث استهل مشواره في صفوف نادي القوة الجوية العراقي، قبل أن ينتقل إلى ناديه الحالي (الشرطة)، ويقدم حاليًا مستوى مميز مع فريقه، ما ساعده في حجز مكانًا أساسيًا مع منتخب العراق.

9- الأردني محمود مرضي – المحرق

بدأ محمود مرضي عام 2021 رفقة نادي السلط الأردني لكنه فشل في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي، وفيما بعد انتقل إلى نادي المحرق البحريني وخاض معه 3 مباريات فقط سجل خلالهما هدفين.

قبل أن تتوقف الدوريات المحلية نظرًا لاقامة بطولة كأس العرب 2021، تلك البطولة التي شهدت تألق المرضي بشكل خاص رفقة منتخب الأردن على الرغم من توديع البطولة من الدور ربع النهائي.

10- المصري طارق حامد – الزمالك

ملك خط وسط ميدان نادي الزمالك ومنتخب مصر، يعد طارق حامد أحد أبرز الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الزمالك، وساهم بدوره في التتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي 202021. وكان ضمن كتيبة متنخب مصر في فترة المدرب السابق حسام البدري، قبل أن يتم استبعاده من قِبل المدرب الحالي (كارلوس كيروش).
عدد المشاهدات : [ 4304 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .