الميدان الرياضي : سحاب يهنئ نجمه النعيمات لهذا السبب !!
التاريخ : 2021-12-19

سحاب يهنئ نجمه النعيمات لهذا السبب !!

 هنأ نادي سحاب الأردني، نجمه يزن النعيمات، بمناسبة حصوله على الحذاء البرونزي في بطولة كأس العرب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

ولم يحضر النعيمات حفل التتويج، حيث تم عرض صورته والجائزة التي حصل عليها عبر شاشة العرض في أرض الملعب بعد نهاية المباراة النهائية.

وحقق محاربو الصحراء فوزًا صعبًا على نسور قرطاج، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت، أمس السبت، في البطولة التي استضافتها قطر.

وبارك نادي سحاب لنجمه يزن النعيمات، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، متمنيا له مزيدا من الإبداع والتفوق.

وجاء حصول النعيمات على الحذاء البرونزي، عقب تسجيله 3 أهداف أحرز لمنتخب الأردن (هدفين في مرمى فلسطين وهدف في مرمى مصر).

وكان النعيمات قد عاد إلى الأردن، بعد خروج النشامى من كأس العرب، عقب الخسارة أمام مصر (1-3) في الدور ربع النهائي، لذلك لم يحضر حفل التتويج.

ويعتبر النعيمات أحد مهاجمي كرة القدم الأردنية الذين خطفوا الأنظار سواء مع فريقه سحاب أو منتخب الأردن، حيث ينتظر أن يخوض الموسم المقبل أول تجربة احترافية خارجية.

وما يزال سحاب ونجمه يزن النعيمات صاحب الـ22 عامًا، يدرسان عدة عروض من الدوريات العربية والدوري البلجيكي، قبل أن يحسم اللاعب وجهته المقبل.

يشار إلى أن سيف الدين الجزيري، لاعب منتخب تونس، فاز بالحذاء الذهبي، بعدما أحرز 4 أهداف، خلال مسيرة نسور قرطاج نحو النهائي.

عدد المشاهدات : [ 3553 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .