الميدان الرياضي : إصابة 4 يمنيين خلال الاحتفالات بإحراز بطولة غرب آسيا للناشئين‎‎
التاريخ : 2021-12-14

إصابة 4 يمنيين خلال الاحتفالات بإحراز بطولة غرب آسيا للناشئين‎‎

أصيب 4 يمنيين، مساء يوم الاثنين، بجروح مختلفة جراء تعرضهم لعيارات نارية أطلقت في العاصمة المؤقتة عدن، خلال الاحتفالات الشعبية التي أقيمت بمناسبة فوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة غرب آسيا لكرة القدم، على حساب منتخب السعودية مستضيف البطولة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى ”أطباء بلا حدود“ بعدن لـ“إرم نيوز“ إن المستشفى استقبل مساء الاثنين 4 إصابات لـ3 مدنيين يمنيين وطفلة بالغة من العمر 5 سنوات، أصيبوا بالرصاص الذي أطلقه المحتفلون في مديريات عدن المختلفة.

وشهدت معظم المحافظات اليمنية، بينها العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، احتفالات شعبية كبيرة بمناسبة إحراز المنتخب اليمني لفئة الناشئين بطولة غرب آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره السعودي بركلات الترجيح 5 – 4، إثر تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منتخب، عند انتهاء الوقت الأصلي والإضافي.

وأطلق المحتفلون النيران في السماء من أسلحتهم الآلية، إلى جانب الألعاب النارية التي استمرت لساعات، ابتهاجًا بتحقيق بلادهم لأول بطولة قارية.

وتوج المنتخب اليمني بطلا لكأس غرب آسيا للناشئين بكرة القدم 2021 بعد فوزه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح.

عدد المشاهدات : [ 3232 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .