الميدان الرياضي : ديارا يتلقى عرضين...والعرب يوقع مع هذا النادي !!
التاريخ : 2021-12-14

ديارا يتلقى عرضين...والعرب يوقع مع هذا النادي !!

وقع قلب دفاع المنتخب الوطني ولاعب فريق الوحدات على عقد احترافي مع فريق سيلانجور الماليزي، لينضم لزميله بهاء عبد الرحمن، الذي سبق وأن وقع معه ذات الفريق.

وقدم العرب مستويات ممتازة في بطولة الدوري الأردني لكرة القدم، بالاضافة الى المباريات التي شارك بها رفقة المنتخب في بطولة كأس العرب.

وتلقى مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات عبدالله نصيب “ديارا” عرضين للاحتراف في السعودية وقطر، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لأحد أندية الدرجة الأولى السعودي، قبل أن يتراجع في اللحظة الأخيرة، بعد أن أبلغه المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، أن فريقا قطريا ربما يرغب في التعاقد معه.

التفاصيل بدأت فور عودة المنتخب إلى عمان أول من أمس، حيث أجرى وكيل أعمال لاعبين مع ديارا في المطار، وأبلغه بالعقد السعودي، حيث طلب اللاعب إمهاله ساعات للتفكير، قبل أن يبلغه الوكيل أنه يريد جوابا سريعا خلال ساعات فقط، لإتمام الصفقة فورا.

ديارا عاد واتصل بوكيل اللاعبين، وأبلغه أنه يريد أن يتريث قليلا، لافتا إلى أن حمد أبلغه باهتمام أحد الأندية القطرية بالتعاقد معه.

وكيل اللاعبين الذي كشف في تصريحات صحفية عن التفاصيل، أكد أن العرض السعودي كان جيدا، متمنيا في النهاية التوفيق للاعبين الأردنيين في اختيار عروض احترافية جيدة ماليا وفنيا.


 
عدد المشاهدات : [ 2419 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .