الميدان الرياضي : الوحدات يقترب من جلب محترف السلط السابق !!
التاريخ : 2021-07-25

الوحدات يقترب من جلب محترف السلط السابق !!

الميدان-محليات

 

 أكدت مصادر صحفية ليبية أن المدافع الليبي أحمد كمال التربي بات قريباً من التعاقد مع نادي الوحدات في صفقة انتقال حر بعد نهايه عقده مع الكاظمة الكويتي انطلاقاً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق للتربي الإحتراف الموسم الماضي مع فريق السلط وظهر بشكل جيد، مما دفع الوحدات لمفاتحته بشأن إمكانية عودته للدوري الأردني من جديد.

وخاض التربي 28 عاماً تجربة غير ناجحة في الدوري المصري مع حرس الحدود في يونيو 2019 انتهت بفك الترابط بالتراضي بين الطرفين، كما سبق له أن لعب لفرق الهلال والاتحاد والأهلي طرابلس.

وسيجاور التربي في حال إتمام الصفقة المدافع يزن العرب بعد إصابة المدافع الآخر الأساسي في صفوف الوحدات طارق خطاب بداية الموسم بالرباط الصليبي، رغم أن الوحدات يمتلك العديد من اللاعبين الذين يشغلون مركز قلب الدفاع كعبد الله نصيب " ديارا " صاحب الهدف الوحيد للفريق في مرمى الفيصلي، بالإضافة إلى المدافع الشاب المميز دانييل عفانة، وإمكانية تواجد اللاعب أحمد ثائر في هذا المركز.

عدد المشاهدات : [ 4010 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .