الميدان الرياضي : جورجينيو : لست الأفضل في العالم !!
التاريخ : 2021-07-14

جورجينيو : لست الأفضل في العالم !!

الميدان-عالمي

 

 خرج المنافس الأبرز للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على جائزة الكرة الذهبية القادمة، الإيطالي جورجينيو، للحديث عن العديد من التفاصيل، بعد حصده للقب يورو 2020 مع كتيبة "الأزوري".

ويعتبر بطل دوري أبطال أوروبا مع تشلسي، ونجم الوسط البرازيلي الأصل، أنجح لاعب كرة قدم في عام 2021، ومع ذلك، فقد أوضح أن خيارات تحديد صاحب الكرة الذهبية ستعتمد على المعايير المستخدمة لاختيار الفائز.

وأضاف اللاعب في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية: "نحن نعيش من أجل الأحلام. لكنني سأكون صادقاً بما فيه الكفاية: يعتمد ذلك على المعايير. إذا تحدثنا عن الموهبة، فأنا أدرك أنني لست الأفضل في العالم".

وأضاف: "من ناحية أخرى، إذا اختاروا بناءً على الألقاب، لم يفز أحد أكثر مني هذا الموسم. كيف سأقارن نفسي بميسي أو كريستيانو رونالدو أو نيمار؟ لديهم خصائص مختلفة تماماً، لكنني أكرر، هذا يعتمد على المعايير".

وحول ركلة الجزاء الضائعة ضد إنكلترا، واصل حديثه بالقول: "جرت تسوية كل شيء. كنت أعلم أن دوناروما سينقذنا. دائماً ما أعطي كل ما لدي من أجل الفريق، لكن للأسف أحياناً لا يكون ذلك كافياً. انتهى بي الأمر بفقدان ركلة الجزاء، وفي تلك اللحظة تأملت، لأنني كنت أرغب في منح الفوز لإيطاليا".

وحول خيار اللعب لإيطاليا، قال جورجينيو: "لم أفكر مرتين. بعد منتخب تحت 21 عاماً، لعبت مباريات ودية فقط مع الفريق الإيطالي. في نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، وصلت الدعوة إليّ لمباراة مع السويد، ولكن في ذلك الوقت كان منتخب البرازيل يرغب بمشاركتي أيضاً. حلمي اللعب مع السيليساو منذ أن كنت طفلاً. لكنني شعرت بأن الأزوري بحاجة إلى المساعدة، وقبل تلك المواجهة الحاسمة التي كانت ضد السويد. قال قلبي: لا، إيطاليا بحاجة إليك. لذلك اتخذت هذا القرار. وبصراحة، أنا سعيد جداً به".(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 3014 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .