الميدان الرياضي : حسم مسألة توقيت مباراة الجزيرة والوحدات !!
التاريخ : 2021-07-10

حسم مسألة توقيت مباراة الجزيرة والوحدات !!

الميدان-خاص

 

لم يتخذ الاتحاد الأردني لكرة القدم قراراً بتغيير موعد المباراة المرتقبة لحساب الجولة التاسعة من بطولة دوري المحترفين الأردني، بين فريقي الجزيرة والوحدات، بتقديم موعدها لساعة واحدة فقط.

وطالبت جماهير الفريقين خلال الفترة الماضية من أنديتها بالتحرك والتواصل مع اتحاد القدم بشأن موعد المباراة المقرر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وتقديمها لساعة واحدة، لتصبح في تمام الساعة السابعة والنصف، ليتسنى لها حضور الشوط الأول من مواجهة نهائي اليورو بين إيطاليا وإنجلترا غداً الأحد.

ويلتقي الفريقان غداً على ستاد عمان الدولي في أقوى مواجهات الجولة، علماً بأن المواجهة الأخيرة فيما بينهما كانت في نهائي كأس السوبر بداية الموسم الحالي، والتي انتهت لصالح " الأخضر " بهدفين دون رد.

وبحسب مصادر لـ " الملاعب "، فإن الاتحاد الأردني درس الفكرة في الأيام القليلة الماضية في ظل عدم وجود مباراة في نفس اليوم، لكنه في نهاية الأمر اتخذ قراراً بعدم تغيير موعدها، وإبقائها في نفس الموعد المحدد مسبقاً من قبل دائرة المسابقات.
عدد المشاهدات : [ 8442 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .