الميدان الرياضي : العطار يكشف لـ " الميدان " عن مستقبله !!
التاريخ : 2021-07-10

العطار يكشف لـ " الميدان " عن مستقبله !!

الميدان-مهند جويلس

 

كشف مهاجم فريق الجزيرة إلى أنه توصل لاتفاق مع ناديه الجزيرة، للرحيل عن الفريق بعد نهاية مرحلة الذهاب ببطولة دوري المحترفين الأردني.

وبين العطار لـ " الميدان " أنه سيستمر مع فريق الجزيرة في المباريات الثلاث المقبلة ببطولة الدوري، والبداية من لقاء الغد أمام الوحدات، على أن ينهي مشواره مع فريق الجزيرة بآخر مباراة بالمرحلة الأولى أمام فريق الرمثا في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

وأضاف : " توصلت إلى اتفاق مع نادي الجزيرة بالتخلي عن جزء من مستحقاتي من أجل إنهاء العقد والرحيل للإحتراف، وتوصلت إلى اتفاق مبدئي مع فريق الأهلي البحريني لتمثيل صفوفه في دوري الموسم المقبل ".

ويعد العطار من أبرز مهاجمي فريق الجزيرة في السنوات الماضية، إذ وصل مع الفريق إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب في مناسبتين متتاليتين، إضافةً إلى تتويجه ببطولة كأس الأردن مع " الشياطين الحمر " موسم 2018، علماً بأنه قد بدأ مسيرته الكروية في فريق الفيصلي، قبل أن ينتقل لفريق شباب الأردن، ومنه إلى نادي الجزيرة من عام 2016 إلى يومنا الحالي.
عدد المشاهدات : [ 7477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .