الميدان الرياضي : الإصابة تحرم نجم ليبيا من تصفيات مونديال قطر !!
التاريخ : 2021-07-06

الإصابة تحرم نجم ليبيا من تصفيات مونديال قطر !!

الميدان-عربية

 

أعلن نادي النصر الليبي عن إصابة خطيرة تعرض لها نجمه، مفتاح طقطق، حيث سيغيب لفترة طويلة تمتد بين ستة أشهر وسنة كاملة، بسبب قطع في الرباط الصليبي خلال المباراة الأخيرة ضد نادي الهلال بالدوري المحلي.

وعبر بيان رسمي، نشر نادي النصر الخبر بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث جاء فيه: "الطاقم الطبي يفيد بأن إصابة اللاعب مفتاح طقطق في المباراة السابقة على مستوى الرباط الصليبي، ومدة الغياب تتراوح بين الستة أشهر إلى العام حتى نتقدم في مراحل الكشوفات".

وخسر المنتخب الليبي أحد أبرز مهاجميه الواعدين أسابيع قليلة عن انطلاق تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث من المرتقب أن يضيع أغلب مباريات المنافسة في حال تمديد فترة علاجه، وهو ما يشكل خسارة كبيرة لمنتخب "فرسان المتوسط".

وسيباشر المنتخب الليبي مشاركته في تصفيات كأس العالم بمباراة أولى ضد منتخب الغابون، وبعدها منتخب أنغولا ثم مصر التي تبقى المرشح الأول للتأهل للدور النهائي من المنافسة، حيث سيواجه المنتخب الليبي منافسيه بغياب لاعبه الشاب.

ويُعتبر مفتاح طقطق من بين أهم اللاعبين في تشكيلة المدير الفني الإسباني، خافيير كليمنتي، حيث كان حاضراً في مباراة السودان المؤهلة لكأس العرب للمنتخبات، وبالنظر للمستويات التي يقدمها مع النصر، فإن تواجده في تشكيلة كليمنتي كان قريباً لولا الإصابة المفاجئة.(العربي الجديد)

عدد المشاهدات : [ 4473 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .