الميدان الرياضي : مصر تطلب تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا !!
التاريخ : 2021-06-29

مصر تطلب تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا !!

الميدان-عربية

 

تقدم اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أحمد مجاهد، بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي "كاف"، لتقديم موعد لقاء الأهلي المصري مع منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021، على أن يُقام في 14 أو 15 تموز/يوليو بدلاً من 17 منه.

وجاء الطلب الرسمي لحل أزمة المنتخب الأولمبي المصري الذي يرغب في ضم عدد كبير من لاعبي الأهلي للمشاركة معه في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو، مثل محمد الشناوي حارس المرمى، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر.

طلب اتحاد الكرة من هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم والكاف، التدخل لدى باتريس موتسيبي، رئيس الكاف، لإنهاء الأزمة وتقديم المباراة، حتى يتسنّى لمنتخب مصر الأولمبي استدعاء لاعبيه لدورة طوكيو، خصوصاً أن إقامة المباراة النهائية في 17 تموز/يوليو المقبل، تعني خروج لاعبي الأهلي من حسابات المنتخب المصري.

ووافق النادي الأهلي على طلب تأجيل المباراة أو تقديمها 72 ساعة لتجاوز الأزمة، وهو الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي. في وقت تخطّى فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي عقبة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة القارية.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4584 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .