الميدان الرياضي : شكوى طارئة لاتحاد القدم والسبب دوري المحترفين !!
التاريخ : 2021-06-28

شكوى طارئة لاتحاد القدم والسبب دوري المحترفين !!

الميدان-خاص

 

عاد الدوري الأردني من جديد بعد فترة توقف طويلة، والأمل معقود بأن يعود المستوى أفضل من قبل رغم المشاكل العديدة التي تضرب أنديتنا في دوري المحترفين.

ولكن .. وقبل نهاية الجولة السابعة من دوري المحترفين الليلة، هناك ملاحظات من جميع من يتابع ويتواجد في مباريات دوري المحترفين في الملاعب، أو من يتابع المباريات خلف الشاشة الصغيرة، وأيضاً الموعد الأسبوع المقبل بعودة الجماهير للمدرجات بنسبة 30%.

الشكوى التي تم تسجيلها من الجميع بخصوص موعد المباراة الثانية خلال اليوم الواحد في بطولة الدوري، والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي حوالي الساعة العاشرة والنصف، أي قبل بدء موعد حظر التجوال المفروض في المملكة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اللاعبون وإدارات الأندية ووسائل الإعلام وموظفي الاتحاد وحكام المباريات اشتكتوا لـ " الملاعب " من التأخير الحاصل على موعد المباراة إلى وقت متأخر من ليالي الصيف، بالإضافة إلى أن جميع دوريات العالم تقريباً متوقفة عن اللعب إلا في المملكة، من أجل مشاهدة مباريات اليورو وكوبا أمريكا، علماً بأن موعد المباريات ثابت طوال مرحلة ذهاب دوري المحترفين لغاية نهاية الشهر المقبل.

نتمنى على اتحاد القدم أن ينظر إلى هذه النقطة بعين الإعتبار في ظل عودة مرتقبة للجماهير بدايةً من الأسبوع المقبل.
عدد المشاهدات : [ 4398 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .