الميدان الرياضي : محرز يتألق بهدف يقود الجزائر لدخول التاريخ !!
التاريخ : 2021-06-07

محرز يتألق بهدف يقود الجزائر لدخول التاريخ !!

الميدان-عربية

 

قاد نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، منتخب بلاده لدخول التاريخ من بابه الواسع، بعد تسجيله هدف الانتصار في شباك منتخب مالي، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب مصطفى تشاكر، تحضيرا لتصفيات مونديال قطر 2022.

وسجل نجم "الخضر" هدف الانتصار المميز عند الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من زميله يوسف بلايلي، وضعت محرز في مواجهة الحارس، قبل أن يرفع الكرة من فوقه بلمسة مبهرة.

وبالتالي، عادل المنتخب الجزائري رقم ساحل العاج، من خلال 26 لقاء متتاليا من دون هزيمة، وبات أمام فرصة كسر الرقم حين يواجه نظيره التونسي وديا يوم الجمعة المقبل في ملعب حمّادي العقربي برادس.

وتبقى سلسلة المنتخب الجزائري مستمرة منذ شهر نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2018، وذلك عندما انتصر الخضر في لومي أمام منتخب توغو (4-1)، فيما امتدت سلسلة منتخب ساحل العاج من شهر فبراير/ شباط 2011 وإلى غاية فبراير 2013، رغم أنها تحتوي على خسارة لنهائي أمم أفريقيا 2012 ضد منتخب زامبيا، لكنها تبقى مسجلة في كشوفات "فيفا" كتعادل، بحكم أن المباراة لم تحسم إلا عبر ركلات الترجيح.

وشهدت المواجهة تدخلات عنيفة من جانب لاعبي الضيوف، كان ضحية إحداها، لاعب فريق كروتوني المعار من نابولي آدم أوناس، الذي نقل للمستشفى على وجه السرعة بعد إصابة مرعبة من خلال اصطدامه برأس لاعب منافس.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4397 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .