الميدان الرياضي : وزير الرياضة السعودي : القادم أفضل !!
التاريخ : 2021-06-06

وزير الرياضة السعودي : القادم أفضل !!

الميدان-عربية

 

 هنأ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، كتيبة الأخضر والجماهير بالفوز المستحق على اليمن، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

وفاز المنتخب السعودي على ضيفه اليمني بثلاثية نظيفة، بالأمس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة، المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وكتب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف مبروك يا أبطال، فوز مستحق ومستوى مشرف.. ما قصرتوا والقادم أفضل إن شاء الله"

وحرص الفيصل على ارتداء قميص المنتخب السعودي، والتواجد في المدرجات وسط الجماهير، لمؤازرة كتيبة الأخضر أمام اليمن، وشارك الجماهير في تشجيعهم وتفاعلهم.

وقال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي الذي حضر ودعم الأخضر أمام اليمن، عبر حسابه على "تويتر": "انتصار و3 نقاط مهمة نحو تحقيق الهدف، شكرًا لنجوم الأخضر والجهازين الفني والإداري".

وأتم: "جزيل الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمه وحضوره وتفاعله غير المستغرب.. شكرًا لجماهير الوطن .. وموعدنا يوم الجمعة أمام سنغافورة".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 3121 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .