الميدان الرياضي : تعثر مفاوضات كونتي وتوتنهام !!
التاريخ : 2021-06-05

تعثر مفاوضات كونتي وتوتنهام !!

الميدان-عالمي

 

 قالت تقارير صحفية إن المفاوضات الدائرة بين مسؤولي توتنهام الإنجليزي والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي باءت بالفشل.

توتنهام يسعى للتعاقد مع مدير فني كبير يقود الفريق بدءا من الموسم المقبل، منذ إقالة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو قبيل نهاية موسم 2020-2021.

وذكرت التقارير أن كونتي كان الاسم الأبرز بين المرشحين لقيادة توتنهام، منذ اللحظة الأولى لإعلانه الرحيل عن إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي.

لكن صحيفة "تيلجراف" البريطانية قالت إن المفاوضات انهارت بين الطرفين، بسبب حالة من القلق سيطرت على إدارة توتنهام وكذلك كونتي نفسه.

وأشار المصدر إلى أن كونتي بدا قلقا من العمل مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، بينما إدارة توتنهام لم تشعر بالراحة بسبب المطالب الفنية للمدرب الإيطالي، بجانب طلبه الحصول على راتب كبير.

كونتي من جانبه لم يشعر براحة كبيرة في الأجواء المحيطة بالنادي اللندني، وهو غير مؤمن بالمشروع الذي قدمه المسؤولون، لتتوقف المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

وستشهد الأيام المقبلة تعاقد توتنهام مع مدرب جديد بخلاف كونتي، الذي سينتظر بدوره الحصول على عرض من ناد آخر. (العين الإخبارية).
عدد المشاهدات : [ 4533 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .