الميدان الرياضي : اعتزال أسطورة الكرة الأسترالية !!
التاريخ : 2021-06-03

اعتزال أسطورة الكرة الأسترالية !!

الميدان-عربية

 

 أعلن النجم الدولي الأسترالي السابق مارك ميليغان اعتزال كرة القدم، وذلك اعتباراً من نهاية الموسم الحالي في الدوري الأسترالي.

وقرر ميليغان البالغ من العمر 35 عاماً، والذي يلعب حالياً مع نادي ماكارثور، اعتزال اللعب بعد نهاية الأدوار النهائية من الدوري الأسترالي الشهر المقبل، حيث سيتحول للعمل مع الجهاز الفني للنادي حديث العهد.

وقال اللاعب الذي خاض 80 مباراة دولية مع منتخب أستراليا قبل اعتزال اللعب الدولي في كانون الأول/ديسمبر 2019: كنت محظوظاً بالحصول على مسيرة مميزة، خلال رحلتي كنت محظوظاً للعب مع لاعبين ومدربين وأندية رائعين في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف: قدم لي عدة أشخاص الكثير من أجل مساعدتي على تحقيق أحلامي في اللعب كمحترف، وكان على رأسهم عائلتي، قررت أن الوقت الحالي هو الأنسب بالنسبة لي لأرد لهم ما قدموه، وكذلك لأرد الجميل للعبة التي قدمت لي الكثير.

وكان ميليغان ضمن تشكيلة منتخب أستراليا الذي توج بلقب كأس آسيا 2015، وشارك كذلك أربع مرات في نهائيات كأس العالم، كانت أولاها في المانيا عام 2006.

وبدأ اللاعب مسيرته مع نادي نورثرن سبيرت الأسترالي ومثل أندية سيدني وشنغهاي شينهوا الصيني وجيف يونايتد الياباني وبني ياس الإماراتي والأهلي السعودي.
عدد المشاهدات : [ 4503 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .