الميدان الرياضي : لماذا وجه بلماضي رسالة شكر لمدرب منتخب بلجيكا ؟
التاريخ : 2021-06-02

لماذا وجه بلماضي رسالة شكر لمدرب منتخب بلجيكا ؟

الميدان-عربية

 

تحدث المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن العديد من النقاط التي تخص منتخب "المحاربين" وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بالأمس، بالتزامن مع المعسكر الذي دخله رفاق بغداد بونجاح استعدادا للعب ثلاث مباريات ودية ضد كل من موريتانيا، مالي وتونس.

وكانت قضية مدافع فالفيك الهولندي، أحمد توبة، من النقاط التي تحدث عنها مدرب قطر السابق في هذا المؤتمر، خاصة بعد اللغط الذي أثير عن إمكانية تراجع اللاعب عن تمثيل منتخب الجزائر لصالح نظيره البلجيكي، الذي مثله توبة في فئاته السنية.

وعبّر بلماضي عن امتنانه وشكره لمدرب منتخب بلجيكا، روبيرتو مارتينيز، الذي كان قد أثنى على أحمد توبة وأكد أنه يتابعه تحسباً لإمكانية دعوته لبطولة أمم أوروبا مع "الشياطين الحمر"، رغم أن اللاعب كان ضمن قائمة المنتخب الجزائري في معسكر شهر مارس/آذار الماضي، لكن دون أن يُشارك في أي دقيقة.

وقال بلماضي في تصريحاته: "مدرب بلجيكا تحدث عن أحمد توبة بأنه جيد ويتابعه، نحن نشكره على ذلك، الحمد لله، لكني لست مدرب شائعات. اللاعب الآن حاضر معنا ولا يمكن الحديث عن كل شيء للصحافة".

وتابع: "توبة كان قد غيّر جنسيته الرياضية من أجل اللعب للمنتخب الجزائري، هل لأنه لم يلعب أي دقيقة في المباراتين الماضيتين يعني أنه سيغير جنسيته الرياضية مرة أخرى؟ ماذا سيقولون في الاتحاد الدولي؟ لنكُن جادين وأذكياء".

وختم بلماضي حديثه عن هذه القضية بقوله: "ستتاح الفرصة لأحمد توبة من أجل إثبات نفسه ويمكننا الاعتماد عليه، وأرجو أن نراه في كامل جاهزيته في اللقاءات الودية التي سنلعبها".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4425 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .