الميدان الرياضي : صراع إنكليزي لحصد اللقب في إنجاز للتاريخ !!
التاريخ : 2021-05-29

صراع إنكليزي لحصد اللقب في إنجاز للتاريخ !!

الميدان-عالمي

 

سيكون قطبا نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الأندية الإنكليزية للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة، حين يواجه مانشستر سيتي مواطنه تشلسي اليوم السبت على ملعب "دراغاو" في البرتغال.

وبعد تخطي أبناء غوارديولا عقبة وصيف النسخة الماضية، باريس سان جيرمان في نصف النهائي، نجح "البلوز" في هزيمة ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، لكن الفريقين يدخلان المواجهة على أمل حصد اللقب مع تحقيق إنجاز مختلف.

طموح السيتي

يخوض "السيتزن" أول نهائي له في دوري الأبطال، حيث يسعى لحصد اللقب الأول برقم مميز، من خلال الانضمام لقائمة الأندية التي توجت بدون هزيمة، بعد أن خاض السيتي 12 مباراة بالنسخة الحالية لدوري الأبطال، فاز في 11 منها وتعادل في لقاء وحيد أمام بورتو، فيما نجح في هز الشباك بـ24 مناسبة، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وفي وقت سابق، تمكّنت 10 فرق من تحقيق هذا الإنجاز، هم ليفربول ومانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست من إنكلترا، وإنتر وغريمه ميلان من إيطاليا، إضافة إلى برشلونة عملاق إسبانيا، وبايرن ميونخ الألماني ومرسيليا الفرنسي وأياكس الهولندي، رفقة النجم الأحمر الصربي.

تشلسي واللقب الثاني

تدخل كتيبة "البلوز" غمار نهائي الأبطال للمرة الثالثة، وهي تطمح لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخها، بعد لقب موسم 2011-2012، والذي جاء على حساب بايرن ميونخ وبفارق ركلات الترجيح، حيث يأمل الفريق، بقيادة مدير الفني الألماني توماس توخيل، استغلال الصفقات والأموال الضخمة التي صرفت قبل انطلاق الموسم، من أجل حصد اللقب الأغلى على مستوى القارة.(العربي الج
عدد المشاهدات : [ 4424 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .