الميدان الرياضي : مدرب بلاطة : الظروف لم تخدمنا .. ومبارك للسلط !!
التاريخ : 2021-05-29

مدرب بلاطة : الظروف لم تخدمنا .. ومبارك للسلط !!

الميدان-مهند جويلس

 

بارك المدير الفني لفريق مركز بلاطة أيمن صندوقة إلى نادي السلط وجماهيره بعد التأهل للدور الثاني على حساب فريقه، مبيناً بأن عدة ظروف لم تخدم فريقه قبل البطولة حسب ما أشار إليه سابقاً.

وأكد صندوقة في حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الهدف المبكر من فريق السلط أربك الحسابات وأفقد بعض اللاعبين تركيزهم، مبيناً بأن الحالة البدنية للاعبين لم تسعفهم في الإستمرار على نفس الأداء رغم تحسنه في الشوط الثاني من لقاء السلط.

وأكمل : " جميع المباريات خضناها بنفس اللاعبين تقريباً وهو الأمر الذي أثر على النتيجة بشكل عام وجعلنا نخسر بخماسية وهي نتيجة قاسية، وانا من أتحمل المسؤولية بهذه المباراة، لكن الظروف بعدم التجمع والتحضير الجيد للبطولة جعلنا نخرج من الدور الأول ".

ولفت صندوقة إلى أن الفوز على المحرق منح الفريق فرصة للتفكير بالتأهل، لكن جرت الأمور عكس ما أراد الفريق الفلسطيني، مبيناً بأن على الفريق التحضير الجيد وبصورة أفضل من أجل المشاركة المقبلة بنفس البطولة، باعتبار الفريق وصيف الدوري الفلسطيني بالنسخة الأخيرة.

وختم حديثه : " نحن الأندية الفلسطينية والفرق الأردنية إخوة، والرياضة تجمعنا دائماً، وهي مصدر لعلاقتنا المتواصلة مع جميع الأشقاء العرب، ونشكر السلط على الممر الشرفي في النهاية ونتمنى لهم التوفيق في البطولة لاحقاً ".
عدد المشاهدات : [ 3034 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .