الميدان الرياضي : الموافقة على الحضور الجماهيري في السوبر الإفريقي !!
التاريخ : 2021-05-23

الموافقة على الحضور الجماهيري في السوبر الإفريقي !!

الميدان-عربية

 

كشفت رابطة جماهير الأهلي في قطر عن الحضور الجماهيري المقرر بمواجهة الأحمر أمام نهضة بركان في السوبر الإفريقي المقرر له في الـ28 من مايو/ أيار الجاري بالدوحة.

وقالت الرابطة في بيان لها إن مباحثات جرت مع الجهات المعنية بقطر وتقرر الموافقة على حضور 30% من سعة الملعب مقسمة على جماهير طرفي السوبر من الأهلي ونهضة بركان ممن تلقوا كامل جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا فقط.

وأوضحت الرابطة أنه تجرى في الوقت الحالي ترتيبات طرح التذاكر وسيتم الإعلان عنها بواسطة اللجنة المنظمة للمباراة في غضون 48 ساعة.

وغادرت بعثة الأهلي مدينة بريتوريا صباح اليوم متوجهة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا تمهيدا للسفر لقطر وذلك بعد مباراة صن داونز بالأمس وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص بعض أفراد الجالية المصرية وجماهير من جنوب إفريقيا، على وداع بعثة الأهلي بالهتاف للاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وتخضع بعثة الأهلي لمسحة كورونا فور وصولها لقطر، فيما حرص بيتسو موسيماني على عقد اجتماع بمعاونيه من أجل الترتيب مبكرا لمواجهة نهضة بركان ودراسة المنافس.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 3931 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .