الميدان الرياضي : " ميمي " يدرس عروضه الأوروبية والعربية !!
التاريخ : 2021-05-19

" ميمي " يدرس عروضه الأوروبية والعربية !!

الميدان-عربية

 

أبدى فريق السيلية القطري عدم رغبته بتجديد استعارة العراقي مهند علي "ميمي" من فريق الدحيل للعام الثاني توالياً، بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب بشكل رسمي قبل أيام، وعودة بطاقة اللاعب للدحيل الذي يحتفظ بها لثلاث سنوات قادمة.

وتُوج العراقي "ميمي" بلقبين مع فريق السيلية خلال العام الحالي، بعد الفوز بكأس (أوريدو) وكذلك كأس الاتحاد القطري، فضلاً عن تسجيل 7 أهداف في مسابقات دوري نجوم قطر.

وتلقى العراقي "ميمي" عدداً من العروض للاحتراف في الخليج أو في أوروبا خلال الوقت الحالي، وهي بصدد الدراسة من قبل اللاعب وكذلك فريق الدحيل، قبل حسم الوجهة القادمة لمهاجم منتخب "أسود الرافدين".

وسيتخذ ميمي القرار النهائي لمستقبله الاحترافي بعد التصفيات الآسيوية، إذ التحق اللاعب الثلاثاء بمنتخب بلاده تحضيراً لمباراتي طاجكستان والنبيال الوديتين في يومي 24 و29 من الشهر الحالي في محافظة البصرة جنوبي العراق، تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستستأنف بداية الشهر المقبل.

ويُفكر اللاعب بالمباريات الثلاثة المتبقية مع منتخب العراق أمام منتخبات هونغ كونغ وكمبوديا وإيران، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، للتمسك بالصدارة وضمان التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات. (العربي الجديد).
عدد المشاهدات : [ 5692 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .