الميدان الرياضي : اتحاد التايكواندو الدولي يختار حكام التصفيات !!
التاريخ : 2021-04-27

اتحاد التايكواندو الدولي يختار حكام التصفيات !!

الميدان-محليات

 

اعتمد الاتحاد الدولي للتايكواندو رسميا، 36 حكما دوليا من خارج قارة آسيا، لادارة مباريات التصفيات الآسيوية التي تقام في المملكة، خلال الشهر المقبل، والمؤهلة لاولمبياد طوكيو.

وتسلم الاتحاد الاردني للتايكواندو، قائمة الحكام الدوليين الذين سيتولون ادارة مباريات التصفيات الأولمبية والتصفيات الباراولمبية.

وأشار أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الاعلامي فيصل العبداللات، إلى تلقي الاتحاد قائمة من الاتحاد الدولي باسماء 36 حكما سيتولون ادارة المباريات التي تجري في عمان.

واضاف في تصريح صحفي : "ابلغنا الاتحاد الدولي رسميا باسماء 24 حكما دوليا، سيتولون ادارة التصفيات الأولمبية، و12 حكما سيتولون ادارة المباريات الباراولمبية التي تقام بنفس التوقيت بعمان، لافتا الى أن جميع الحكام الذين عينهم الاتحاد الدولي هم من خارج القارة الآسيوية.

وبين أمين السر والناطق الاعلامي أن الاتحاد الدولي اعتمد كذلك نظام "الفقاعة" في التصفيات التي تقام في عمان، بحيث تتحرك الوفود المشاركة في البطولة من المطار إلى الفندق الذي تقام فيه المنافسات، دون أن تتاح لهم المغادرة إلى مكان آخر، وذلك وفق بروتوكول صحي مشدد للوقاية من فيروس كورونا. (بترا).
عدد المشاهدات : [ 4452 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .