الميدان الرياضي : تصريح تشافي عن مواجهة فولاد الإيراني !!
التاريخ : 2021-04-26

تصريح تشافي عن مواجهة فولاد الإيراني !!

الميدان-عربية

 

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، على أهمية مواجهة فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا، مساء الغد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "تنتظرنا مباراة معقدة جدا ضد فولاد ، وهي في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وعانينا أمامهم في المواجهة الأولى وهو فريق قوي هجوميا، ونسعى لتحقيق الانتصار فيها من أجل حسم أمر التأهل للدور الثاني من البطولة".

وزاد مدرب السد: "مستعدون لتقديم الأفضل، حيث أن المباراة حاسمة ونهائية لنا وتحدد مصير الفريق في المجموعة الرابعة، ولدينا حماس ودافعية لتحقيق الفوز".

وأردف: "كل لاعبي الفريق متحمسون لتحقيق الفوز، والجميع في الفريق يعلم أنها مباراة نهائية ونعمل على ذلك، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز والوصول إلى النقطة 10".

وأتم: "نلعب مباراة كل 3 أيام، وهذا ضغط كبير على جميع الفرق، ومن أول يوم في البطولة ونحن نعلم قسوة جدولة المباريات وخاصة في شهر رمضان، وهذا ليس بالأمر السهل ولكن يجب أن نكون جاهزين لذلك، وما نتمناه هو الفوز في لقاء الغد والسد يملك كل مقومات التأهل".

"لقاء فولاد لا يقبل غير الانتصار"

من جانبه، قال مشعل برشم حارس السد: "نعلم أنها مواجهة صعبة، وبالنسبة لنا لا تقبل القسم على اثنين، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا من مستوى من أجل تحقيق الانتصار فيها، وذلك من أجل التأهل".

وزاد: "أتوفع أن تكون المباراة صعبة، وفولاد فريق يدافع جيدا، ويلعب على الكرات المرتدة التي تشكل خطورة كبيرة، نحن في أتم جاهزية وهدفنا سيكون حصد الـ3 النقاط، واللاعبون حاليا في أعلى درجات التركيز".

وأتم: "الفوز فقط يؤهلنا للدور الثاني من البطولة، ونعلم أهمية وقيمة المنافس، ونستعد جيدا للمباراة ودائما نراهن على جماعية الأدا، وبإذن الله السد يحقق الانتصار ويواصل الأداء الجيد في البطولة القارية".(كووورة)

عدد المشاهدات : [ 4393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .