الميدان الرياضي : كارثة في لقاء البقعة ومعان !! صور
التاريخ : 2021-04-25

كارثة في لقاء البقعة ومعان !! صور

الميدان-خاص

 

منذ أن انطلق الدوري الأردني بمسمى المحترفين، لم تدخل الكرة الأردنية إلى الإحتراف الحقيقي ولم تطبقه إلا بالأمور المادية، غير ذلك أمور رجعية لا تمت للإحتراف وتسميته الأثقل من أنديتنا على ما يبدو.

لقاء ليلة أمس بين البقعة ومعان وضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري، شهد تحقيق فوز أول لمعان ببطولة الدوري، فيما تلقى البقعة خسارته الثانية على أرض الملعب، ولقطة أخرى حصلت خلال اللقاء، لفتت الأنظار إليها أكثر من هدفي المحترف المصري عمرو الشحات، وأكثر من أي شيء آخر.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق والنتيجة تشير إلى تقدم معان بهدفين نظيفين، أراد المدير الفني لفريق البقعة إبراهيم حلمي بإجراء تغييرات على تشكيلة فريقه من أجل إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين الشباب بالمشاركة، ومحاولة تقليص الفارق وصنع شيء في اللحظات الأخيرة من المباراة، ولكن اللاعب أحمد خالد خليل كان جاهزاً فنياً فقط، لأن القصة كانت وبدأت عنده.

" لاصق " يعالج مشكلة رقم لاعب البقعة الفئات بعد أن أظهرت كاميرات التلفزيون خطأً في طباعة رقم اللاعب من الخلف على عكس الأمام، فرقم اللاعب 20 من الأمام وعلى كشف المباراة، لكن رقمه من الخلف غير صحيح، ليضطر الحكم الرابع ومسؤولي فريق البقعة بوضع لاصق على التيشرت الخاص باللاعب خليل، لتمنعه القصة القصيرة الحزينة من المشاركة في آخر دقائق المباراة.

هي كارثة بحق على كرتنا الأردنية التي طالما تغنينا بإنجازاتنا على الصعيد الجماعي في السنوات الماضية ونطالب المزيد دائماً، وأضع أعذاراً بسيطة لإدارة البقعة لعدم توفر السيولة المادية الكافية في النادي، والتي أجبرته على اللعب بلاعبي الفئات لعدم السماح للنادي بتسجيل اللاعبين والتعاقد معهم، لكن أمراً كهذا ليس بمبالغ طائلة، وبذات الوقت معالجته تكون بوجود تيشرت آخر لكل لاعب في الملعب، أو التدقيق عند الطباعة واستلام التيشرت أو أي أمور أخرى حصلت لا نعلم أسبابها، الأهم هو معالجة الخطأ مستقبلاً وعدم السماح لكرتنا الأردنية أن تكون محط أنظار العرب والعالم لأمور سلبية وبسيطة.


 

عدد المشاهدات : [ 4128 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .