الميدان الرياضي : العدوان لـ " الميدان" : نفتقد لجماهيرنا .. وهدفنا الفوز على البقعة !!
التاريخ : 2021-04-19

العدوان لـ " الميدان" : نفتقد لجماهيرنا .. وهدفنا الفوز على البقعة !!

الميدان-خاص

 

أشار المدير الإداري لفريق الفيصلي ثامر العدوان أن فريقه يحترم قدرات وإمكانيات فريق البقعة في مواجهة اليوم الاثنين، وأن أعين الجهاز الفني والفريق تنصب نحو تعويض التعادل وتحقيق النقاط الثلاث لا غير.

وبين العدوان في حديثه لـ " الميدان " أن جميع المباريات في بطولة الدوري بطولة بحد ذاتها، وأن الإدارة رصدت مكافأة للفريق في حال تحقيق الفوز غداً، وأن المكافآت ستكون في جميع المباريات وتتصاعد من لقاء إلى آخر.

وتابع : " فترة الإعداد بالنسبة لفريقنا كانت لا بأس بها، وتكوينة اللاعب تختلف في شهر رمضان، لذلك نتدرب بعد الإفطار خلال هذا الشهر، والجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام السيد لديه المقدرة على توظيف اللاعبين رفقة الجهاز الطبي من هذه الناحية، للوصول للصورة المثالية بالنسبة للاعبين ".

وأوضح العدوان أن تأجيل مباراة الفريق أمام الوحدات في الجولة المقبلة بسبب مشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا أمراً ليس إيجابياً أو سلبياً، وأن المباراة كادت أن تكون قمة مبكرة في الدوري ولكن الأجندة الآسيوية فرضت تأجيل هذه المباراة، مبيناً بأن الفريق ينظر إلى جميع المباريات بصورة واحدة والهدف الفوز فقط.

وبشأن اللاعب الجديد بالفريق نزار الرشدان وجاهزيته، قال : " اللاعب منخرط في التدريبات وعودته ستكون تدريجية للفريق بعد ابتعاده لفترة طويلة، ومشاركته في المباريات أمر متروك بيد الجهاز الفني للفريق، وهو لاعب مهم ويسكل الإضافة الفنية للفريق في المستقبل ".

ولفت العدوان إلى أن الفريق يتدرب بعد الإفطار على ملاعب المدن الرياضية، إلا أن الوجبة التدريبية في النهار للفريق كانت فقط يوم الجمعة الماضي على ملعب النادي بسبب وجود الحظر الشامل في المملكة، ولإغلاق جميع المدن الرياضية مساءً، مشيداً بتعاون أمانة عمان والمدن الرياضية واتحاد القدم بتوفير كافة أشكال الدعم للأندية للتدريب على ملاعبها.

وواصل : " انسحاب فريق السيب العماني من مجموعتنا الآسيوية نتيجة إغلاق المطارات في السلطنة، ونحن ننتظر تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المجموعة ببقاء ثلاثة أندية بها أو إضافة فريق آخر، لن تردنا أية معلومات عن وجود الجماهير بالبطولة الآسيوية، نحن افتقدنا جماهيرنا كثيراً بالبطولات المحلية وهم اللاعب رقم واحد في الفريق، وهم أكبر قاعدة جماهيرية في المملكة، وكان غيابهم من إحدى الأسباب لفقدان الألقاب خلال الموسم الماضي للدور الكبير الذي تلعبه في المدرجات، نتمنى من الحكومة أن تعيد الجماهير بشكل تدريجي ".

عدد المشاهدات : [ 2184 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .