الميدان الرياضي : رابطة جماهير الوحدات في الامارات تضاعف جهودها في معسكر النشامى !
التاريخ : 2021-01-23

رابطة جماهير الوحدات في الامارات تضاعف جهودها في معسكر النشامى !

كشف أبو بكر أبو سردانة، رئيس رابطة جماهير نادي الوحدات الأردني في الإمارات، عن تفاصيل المواجهة الودية لمنتخب الأردن أمام دينامو كييف الأوكراني.

ويلتقي منتخب الأردن على هامش معسكره التدريبي الذي يقيمه في دبي، مع نادي دينامو كييف، غدا الأحد؛ استعدادا لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وقال أبو سردانة: أثمرت جهود الرابطة بتأمين مباراة ودية للمنتخب أمام دينامو كييف.

وأضاف: "عندما وصل وفد دينامو كييف إلى دبي، كنا كرابطة في استقباله بالمطار، واستفسرنا من مدير الفريق حينها إن كان هناك مباريات ودية سيخوضها فكانت الإجابة لا، فعرضنا عليه مباشرة فكرة اللعب مع منتخب النشامى، ورحب بالفكرة".


وزاد: "بعدما حصلنا على موافقة مدير فريق دينامو كييف، تواصلنا مع يوسف المختار عضو الاتحاد الأردني ووضعناه بصورة الأمر، فعرض الفكرة على اتحاد اللعبة وتمت الموافقة، بعد مخاطبات رسمية بين الفريق الأوكراني والاتحاد".
 

وأوضح: "هناك فريق أوروبي آخر يتواجد في الإمارات، ونبحث التنسيق لإقامة مباراة ودية مع منتخب النشامى، لكن البت بذلك تم تأجيله إلى عدة أيام حتى يتسنى لنا معرفة الوقت الأنسب لخوض هذه المباراة، ولا سيما أن المنتخب يرتبط كذلك بخوض مباريات مع منتخبات طاجسكتان وأوزبكستان".


وتابع: "كذلك خضع أفراد المنتخب لمسحة كورونا، حيث قمنا كرابطة بتأمين كل ما نستطيع وتسهيل هذه المهمة، فهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لمنتخب الوطن".


وأشار أبو سردانة، إلى أن رابطة جماهير الوحدات في الإمارات، سوف تساند منتخب النشامى بكافة المباريات الودية التي سيخوضها على هامش المعسكر.


وأتم: "رابطة جماهير الوحدات تحرص دائما على الوقوف خلف كل المنتخبات الوطنية والأندية الأردنية التي تتواجد في الإمارات".
عدد المشاهدات : [ 6681 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .