الميدان الرياضي : لاعب مغربي يتألق في الليجا !!
التاريخ : 2021-01-20

لاعب مغربي يتألق في الليجا !!

واصل المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، تقديم العروض المميزة برفقة الفريق الأندلسي في الليجا هذا الموسم، ليخطف الأنظار.


وقاد النصيري صاحب الـ23 عاما إشبيلية لتحقيق انتصارًا مهمًا، أمس الثلاثاء، على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (2-1)، في إطار منافسات الجولة 19 من الليجا.


النصيري سجل هدفًا هو الأسرع لإشبيلية خارج الأرض في الليجا بعد دقيقتين و51 ثانية، منذ هدف كارلوس باكا ضد بلد الوليد عام 2013.


وقفز إشبيلية إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، وبمشاركة الحارس المغربي ياسين بونو الذي تصدى لركلة جزاء في الوقت القاتل، أمن بها النقاط الثلاث للفريق الأندلسي.


موسم مميز

النصيري انضم لصفوف إشبيلية قادمًا من ليجانيس مقابل 20 مليون يورو في يناير/كانون ثان عام 2020، لكنه احتاج لبعض الوقت من أجل فرض اسمه على التشكيلة الأساسية.

ومع بداية الموسم الحالي، منح جولين لوبيتيجي المدير الفني الثقة للمهاجم المغربي، والذي أظهر أنه يستحق هذه الثقة وتألق بتسجيل العديد من الأهداف.
 

النصيري شارك حتى الآن في 26 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، وبات المهاجم الأول في صفوف الفريق الأندلسي.

كما أن المهاجم الشاب وصل رصيده في الليجا إلى 9 أهداف، كثالث أفضل هدافي البطولة هذا الموسم، خلف جيرارد مورينو مهاجم فياريال (10 أهداف)، والمتصدر ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة (11 هدفًا).

 
عروض مغرية

تألق النصيري لم يخطف الأنظار داخل الليجا فحسب، لكن العروض بدأت تنهال عليه، وأبرزها كان من فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.


وعرض وست هام على إشبيلية 30 مليون يورو شاملة المتغيرات الإضافية لضم المهاجم المغربي الشاب، لكن العرض تم رفضه في الوقت الحالي.


المدرب لوبيتيجي أغلق باب رحيل النصيري بعدما وجد الاستقرار مع الفريق ويسير بخطوات ثابتة، ومتوقع منه المزيد من التألق في الفترة المقبلة.


رغم أن التقارير الواردة من الصحف الإسبانية، تؤكد أن إشبيلية قد تفكر في رحيله إذا تلقى النادي عرضًا بقيمة 40 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تصل عروضًا أقوى للنصيري حال واصل التألق مع إشبيلية هذا الموسم.
عدد المشاهدات : [ 4589 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .