الميدان الرياضي : ميسي والنادي الباريسي "هل يقتربان" !
التاريخ : 2021-01-19

ميسي والنادي الباريسي "هل يقتربان" !

نتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة بنهاية يونيو/ حزيران المقبل، ويبدو أن أسطورة البرسا بات على أبواب الرحيل، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان قائمة المنافسين بقوة على ضم اللاعب (33 عاما)، في محاولة لجمعه بالنجمين، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي.


وخلال مقابلته مع صحيفة "فرانس فوتبول"، تحدث ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، عن قضية ميسي وسعي بطل فرنسا لضمه، وأضاف: "لاعبون رائعون مثل ميسي سيظلون دائما على قائمة باريس سان جيرمان، لكن هذا بالطبع ليس الوقت المناسب للحديث عنه أو للحلم بضمه".

وأضاف "نجلس على طاولة كبيرة تضم عدة أندية تتابع ملف اللاعب عن كثب. في الواقع لم نجلس بعد معه، لكن نحن ضمن قائمة الراغبين بالتعاقد معه. ما زالت هناك أربعة أشهر في عقده وهي فترة ليست قليلة".

وكان ميسي قد طالب بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، خصوصا بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يقرر استكمال الموسم الأخير في عقده مع عملاق إسبانيا.

عدد المشاهدات : [ 4982 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .