الميدان الرياضي : مدرب السعودية يحمل نفسه المسؤولية !!
التاريخ : 2019-11-27

مدرب السعودية يحمل نفسه المسؤولية !!

اعترف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، بمسؤوليته عن الخسارة أمام الكويت بنتيجة 3 / 1 في بداية مشواره ببطولة خليجي 24 بالدوحة.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي: "لم نؤد بالصورة المطلوبة في المباراة، وخلال الشوط الأول أهدرنا ثلاث انفرادات كاملة بالمرمى، وفي الشوط الثاني أضعنا العديد من الفرص لذلك كان من الطبيعي أن نخسر".

وأضاف رينارد: "أنا من يتحمل المسؤولية لكوني المدرب وأعرف أن الخسارة قاسية ولكنني أشركت بعض اللاعبين الشباب في المباراة.. أؤكد للجميع أنه ما زالت أمامنا مباراتان في البطولة والفوز بهما يؤهل الأخضر للدور نصف النهائي".
 
 
 
 
 
 
 

وتابع: "أشركت 4 لاعبين تحت 20 سنة في المباراة ولدينا 4 لاعبين آخرين لم يشاركوا وليس بالضرورة أن نفوز باللقاء، المهم أن الجميع يعرف إمكانيات المنتخب السعودي جيدا وقدرته على تحقيق النتائج الإيجابية وهو ما نسعى له في المباراتين المقبلتين".

وأشار مدرب السعودية إلى أن الهدف الرئيسي له مع الأخضر هو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه مع الأخضر. 

عدد المشاهدات : [ 5410 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .