وأعلنت روابط مشجعي سوريا ولبنان والأردن، عزمهم إشعال حماس الأجواء في ملعب المباراة لمساندة المنتخب الإماراتي على حسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وسجلت روابط مشجعي الجاليات العربية، حضورًا لافتًا طوال البطولة، من خلال دعم منتخبات بلادهم في مشوارهم.

وأكد محمد قشاش، رئيس رابطة مشجعي المنتخب السوري في الإمارات، دعم أبناء الرابطة للمنتخب الإماراتي والوقوف خلف اللاعبين، حتى الوصول للمباراة النهائية.

وقال قشاش "انطلاقًا من التزامنا كرابطة مشجعين للمنتخب السوري، وكنوع من رد الجميل لدولة الإمارات ومكانتها الغالية في قلب كل سوري، تعاهد أعضاء الرابطة على دعم المنتخب الإماراتي حتى بلوغهم المباراة النهائية".



 
وشدد فراس أبو حسن، مسؤول رابطة مشجعي منتخب لبنان في الإمارات، على حضور عدد من أبناء الجالية اللبنانية لمباراة الإمارات وأستراليا، لمساندة الأبيض ودعمه في هذه المباراة المصيرية.

وتابع "بدأ أعضاء الرابطة في التحضير للمباراة منذ تأهل المنتخب الإماراتي، حيث اجتمع أعضاء الرابطة وقرروا اغتنام الفرصة للتعبير عن امتنانهم لدولة الإمارات وشكرها على استضافة هذا الحدث التاريخي".

كما أعلنت مجموعة "فزعة نشامى" عن عزمها مواصلة مسيرة التشجيع التي بدأتها في البطولة، بمساندة المنتخب الإماراتي في مباراته الحاسمة أمام أستراليا ليستكمل طريقه نحو لقب البطولة.

وقال رائد الشنابلة أحد مؤسسي المجموعة "نعمل على تيسير حضور أبناء الجالية الأردنية لمباريات البطولة، وبعد خروج المنتخب الأردني، توجهت أنظار أعضاء المجموعة وأبناء الجالية الأردنية لمساندة وطننا الثاني الإمارات، في رحلتها خلال البطولة للوقوف خلفه بكل ما أوتوا من قوة".