الميدان الرياضي : أندية المحترفين تستثمر فترة توقف الدوري لترميم صفوفها
التاريخ : 2018-10-02

أندية المحترفين تستثمر فترة توقف الدوري لترميم صفوفها

 

 
 أكدت الأندية المشاركة في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، أن فترة التوقف الحالية التي بدأت يوم السبت الماضي وتستمر لحوالي 20 يوما، تعتبر فرصة مناسبة لاعادة ترميم صفوف الفرق، بحثا عن نتائج أفضل في الأيام المقبلة .
واشارت الأندية الى أن مدربي الفرق اعتبروا فترة التوقف الحالية مثالية، كونها ستمنحهم فرصة تصويب الاخطاء، واعادة تنظيم صفوف الفرق بحثا عن نتائج افضل.
وكان اتحاد كرة القدم، اعلن عن توقف دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد نهاية اسبوعه الخامس لمدة 20 يوما، لاتاحة المجال امام المنتخب الوطني للاستعدادا للقاء منتخبي البانيا وكرواتيا يومي 10 و15 الشهر الحالي.
واشار المدير الفني لفريق الحسين اربد بلال اللحام في تصريح لــ (بترا) أن فترة التوقف الحالية ستمنحه فرصة اعادة ترتيب اوراق الفريق، مضيفا ان اغلب الاندية وجدت في فترة التوقف فترة مثالية لاعادة ترتيب الاوراق، في ظل المشاكل التي تواجهها الاندية، خاصة فيما يتعلق باستقطاب لاعبين جدد.
واشار المدير الفني لفريق النادي الاهلي عيسى الترك الى انه يسعى لاستثمار فترة التوقف في رفع درجة جاهزية لاعبيه بدنيا وفنيا، سعيا لتحقيق نتائج افضل في المرحلة المقبلة.
واوضح أن فريقه يلعب حاليا دون لاعبين محترفين من خارج الاردن، وهذا يفرض على الفريق تجهيز واعداد اللاعبين المحليين لتحقيق نتائج افضل.
واعتبر المحاضر في كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك الدكتور حمودة ذيابات أن فترة التوقف فرصة مثالية للاندية خاصة فريقي الفيصلي والوحدات اللذين يعانيان من حالة من عدم الاتزان في الدوري.
وقال ذيابات 'الفيصلي والوحدات تعاقدا مع مدربين جديدين، وبالتالي هم بحاجة لفترة توقف للتعرف على اللاعبين وقدراتهم، تمهيدا لاستئناف المنافسات'.
يشار الى أن فترات توقف الدوري كانت دائما ما تواجه بانتقادات الاندية، قبل أن تأتي فترة التوقف الحالية لتلاقي قبولا من اغلب اندية المحترفين التي وجدت فيها فرصة مثالية لتصويب الاوضاع.
عدد المشاهدات : [ 7348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .