الميدان الرياضي : مدرب سوريا السابق يرشح مصر للذهاب بعيدا في المونديال
التاريخ : 2018-06-13

مدرب سوريا السابق يرشح مصر للذهاب بعيدا في المونديال


أنس المخلوف

قال أنس المخلوف المدير الفني السابق للمنتخب السوري، أنه يتوقع أن تكون هناك مفاجآت من العيار الثقيل في مونديال روسيا .

وأضاف المخلوف في تصريحات خاصة له "المونديال الجديد سيكون منظما بشكل مميز في روسيا وسيبهر العالم، حيث ستتوفر جميع سبل نجاحه، وقد تم الاستعداد بشكل مثالي وقبل وقت جيد".

وواصل "أتوقع ان تشهد المباريات إثارة وقوة ومنافسة كبيرة وشرسة، وستكون هناك مفاجآت في المونديال، فأكثر من منتخب يلف حوله الغموض بالنسبة للمستوى الفني أو اللاعبين المميزين، وأعتقد أنه ستكون هناك ولادة نجوم جديدة ستخطف الأنظار بأدائها وأهدافها".

 

وتابع "منتخبا مصر والسعودية وقعا في مجموعة هي الأسهل، والمواجهة بينهما ستحدد تأهل أحدهما مع أفضلية للمنتخب المصري الذي يملك لاعبين على مستوى عال، وهم قادرين على الذهاب بعيدا في المونديال".

وأكمل "أتمنى أن يكون منتخب المغرب، الحصان الأسود لمجموعته، ومن حسن حظه أنه سيلعب مباراته الافتتاحية مع إيران، وتحقيق نتيجة جيدة ستساعده كثيرا على حجز مقعد في الدور الثاني".

 وختم "المنتخب التونسي مجموعته حديدية ومباراته الافتتاحية مع إنجلترا ستكون صعبة، ولكن عودتنا كرة القدم أنه لا كبير فيها، فلذلك نحلم كعرب أن تكون المنتخبات الأربعة خير سفير لنا".

 

عدد المشاهدات : [ 8613 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .