الميدان الرياضي : ثلث الألمان يتوقعون فوز "المانشافت" بلقب المونديال
التاريخ : 2018-06-12

ثلث الألمان يتوقعون فوز "المانشافت" بلقب المونديال

توقع نحو ثلث الألمان، في استطلاع للرأي، فوز منتخب بلادهم بكأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وأظهر الاستطلاع، الذي أجري قبل المباراة الودية بين ألمانيا والسعودية، وفاز فيها المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، أن 32% من الألمان يتوقعون فوز منتخب بلادهم باللقب.

وفي المقابل، توقع 2% فقط من الذين شملهم الاستطلاع هزيمة منتخب بلادهم في دور المجموعات، بينما يتوقع 28% من الألمان أن يصل منتخبهم إلى المربع الذهبي، في حين يتوقع 17% من الذين شملهم الاستطلاع خروج المنتخب في دور الثمانية.
 

وعن المنتخب الأوفر حظا لإحراز اللقب، يرى 39% من الألمان أن منتخبهم الذي يتولى تدريبه الألماني يواخيم لوف هو الأوفر حظا، بينما رأى 12% من الألمان أن البرازيل وإسبانيا الأوفر حظا للفوز بالكأس، تليهما فرنسا بنسبة 10%، وإنجلترا بنسبة 2% وأيسلندا بنسبة 1%.

وأعرب 30% من الألمان عن اعتقادهم بأن لوف اختار أفضل لاعبين للمنتخب للمشاركة في مونديال روسيا، بينما يرى 21% من الذين شملهم الاستطلاع الأمر على نحو مغاير، في حين لم تحسم نسبة 49% رأيها.

وحاز حارس مرمى المنتخب الألماني، مانويل نوير، على تأييد واضح من الألمان، حيث رأى 52% من الذين شملهم الاستطلاع أنه يستحق أن يكون مجددا قائد المنتخب الألماني في روسيا، بينما عارض ذلك 16% من الذين شملهم الاستطلاع.

عدد المشاهدات : [ 7592 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .